من هي شفاء الخراز ويكيبيديا السيرة الذاتية - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي شفاء الخراز ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي شفاء الخراز ويكيبيديا السيرة الذاتية، التي ارتبط اسمها بعشرة مؤثرين ومشاهير في الخليج العربي ، بقضية غسيل الأموال الشهيرة التي اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي ، وخلال هذا المقال الذي نقدمه عبر الموقع الأرشيفي ، ستحاول الخوض في حياة شفاء الخراز بكل تفاصيلها ، مع تسليط الضوء على حقيقة تورطها في غسيل الأموال من خلال تنظيم الشركة للجولات وتشغيل البوتيكات لأموال المشاهير في الخليج العربي، من هي شفاء الخراز ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هي شفاء الخراز ويكيبيديا

وشفاء الخراز ، مصممة أزياء كويتية تبلغ من العمر 44 عامًا ، تعتنق الديانة الإسلامية التي ورثتها عن والديها اللذين ينتميان لعائلتين قبليتين ونبلاء عملت الخراز في شركة تنظيم رحلات بالكويت ، واشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد النجاحات الباهرة التي حققتها في شركة تنظيم الرحلات كما كانت معروفة وبفضل أخلاقها الحميدة تكون ضمن الوسط الاجتماعي الذي يعمل فيه الخراز وازدادت شهرة الخراز بعد إدراج اسمها ضمن 10 أسماء متهمين بغسيل الأموال في دولة الكويت ، وضبط أموالها وممتلكاتها ، بالإضافة إلى أموال شركة السياحة التي يعمل بها الخراز والمملوكة لعبد – وهاب عيسى.

تفاصيل تورط شفاء الخراز في قضية غسيل أموال

ثم إن شفاء الخراز لغسيل الأموال: أفرجت وزارة الداخلية الكويتية عن أسماء 10 من أصحاب النفوذ على مواقع التواصل الاجتماعي متهمين بغسيل الأموال ، واستجوبتهم ، ثم أفرجت عنهم بكفالة.

ونتيجة لذلك ، صدر حكم قضائي بتجميد أصولهم ، ومنعهم من السفر ، ومصادرة جميع القوارب واليخوت والزلاجات النفاثة التي يمتلكونها ، وكشف مصدر مطلع حينها عن أسماء 10 مشاهير كويتيين متهمين بارتكاب جريمة فضيحة غسيل الأموال وهي:

  • حليمة بولند.
  • وانتصار الفهد.
  • ثم فرح الهادي.
  • مريم رضا.
  • ويعقوب بوشهري.
  • ثم عبد الوهاب العيسى.
  • دانة الطوارش.
  • وجمال نجادة.
  • ثم شفاء الخراز ويكيبيديا.
  • مشاري بويابس.

وزعت وزارة الداخلية على الفور أسمائهم على المنافذ البرية والجوية خشية هروب أي منهم عبر أحد هذه المنافذ.

أخر مستجدات قضية شفاء الخراز

وأشعلت قضية غسيل أموال المشاهير عبر بوتيك Prime Time Zone شبكات التواصل الاجتماعي وإنستغرام ، بعد أن اتهم 6 منهم بتهمة غسل الأموال بأدلة قاطعة ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصدر مطلع قوله:

“وردت عدة بلاغات عن المتهمين إلى النيابة العامة ، بانتظار التقرير النهائي عن مصدر هذه الأموال ، والذي يتضمن تورط بعض المتهمين ، المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي ، في تعاملات مالية مشبوهة مع شخصيات معروفة حفلات.

وتابع المصدر:

وأضاف أن المتهمين الستة سيحالون إلى محكمة الجنايات مطلع العام المقبل ، ومن المنتظر أن ترفع النيابة العامة قضيتهم ، التي تدرس هذه القضية حاليا ، بالنظر إلى أن قضية غسل الأموال تمس بسمعة دولة الكويت.

من المحتمل أن يظل قرار تجميد الأصول ساري المفعول حتى تثبت إدانته أو تبرئته من المتهم ، وسيظل قرار تجميد أصول المشاهير ساري المفعول حتى تثبت إدانته أو تبرئته.

علاقة شفاء الخراز بشركة بوتيكات

ثم إنها اتهمت شفاء الخراز بغسل أموال لمشاهير ومؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات التواصل الاجتماعي بسبب عملها في شركة سياحة كويتية إلى جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى عملها في شركة برايم تايم زون بوتيكات ، وهي اتهام مباشر بغسل وتشغيل أموال مشاهير في الخليج والوطن العربي مثل حليمة بولند وغيرها.

أبرز جولات شفاء الخراز

واتهمت شفاء الخراز بغسيل الأموال نتيجة عملها في شركة تنظم جولات من وإلى دولة الكويت ، بالإضافة إلى عملها في شركة بوتيك تدير أموال المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجمدت أصول الفاشستيين تعافي الخراز بعد الكشف عن زيادة غير معقولة في الأموال بين بعض المؤثرين واعترافهم بإمكانية تورط الخراز في القضية.

الجدير بالذكر أن شفاء الخراز عُرفت كوسيط في دولة الكويت لاحترافها ونجوميتها في مجال تنظيم الرحلات السياحية ، والتي اعتبرها البعض بوابة لغسيل أموال المشاهير.

يشار إلى أن وزارة الداخلية الكويتية كانت قد اتهمت الخراز باستغلال الرحلات الجوية التي نظمتها شركة السياحة لجلب أموال غير مشروعة ، وجمدت أصولها ومنعتها من مغادرة البلاد نتيجة لذلك.

حساب شفاء الخراز على انستقرام

ثم إنها تحظى شفاء الخراز بجمهور جيد عبر صفحة لقاءنا الجميل على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، حيث تقوم بالترويج لرحلات شركتها السياحية حول العالم ، وتتمتع بتفاعل جيد مع جمهورها الواسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، والحساب المسمى يمكن مشاهدة (jum3tna_al7elwa) في تطبيق Instagram

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى