من هي لميس جابر ويكيبيديا السيرة الذاتية - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي لميس جابر ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي لميس جابر ويكيبيديا السيرة الذاتية، عملت لميس جابر في العديد من المنابر الإعلامية المصرية، وشغلت مناصب متعددة في الإذاعة والتلفزيون في مصر، قدمت برامج إخبارية مباشرة وبرامج حوارية، وشاركت في العديد من الأحداث الإعلامية الهامة في الساحة المصرية، وخلال هذا المقال، وعبر موقع al،arshif، نقدم لكم من هي لميس جابر ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هي لميس جابر ويكيبيديا

لميس جابر هي إعلامية وكاتبة مصرية وزوجة الممثل المصري يحيى الفخراني، ولدت في القاهرة في 13 أغسطس عام 1947، وترعرعت في أسرة متدينة، حصلت على درجة البكالوريوس في الإعلام من كلية الآداب بجامعة القاهرة، تزوجت من الفنان المصري يحيى الفخراني، حيث يمثل يحيى الفخراني نموذجًا للفنان المتميز في مصر، حيث استطاع أن يحقق النجاح في السينما والمسرح والتلفزيون، كما أنه يتميز بشخصية قوية وروح إنسانية مرهفة، ويستحق الفخراني كل التقدير والاحترام على ما قدمه من عطاء فني متميز.

لميس جابر السيرة الذاتية

تزوجت لميس جابر من الممثل المصري يحيى الفخراني، وأثبت الزوجان حبهما لبعضهما البعض في اللقاءات التلفزيونية والأحداث الاجتماعية والإعلامية، تستمر لميس جابر في مشوارها، حيث تعمل في مجالات عدة، كما تستمر في نشر تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا…ما هي ديانة لميس جابر زوجة يحيى الفخراني

من هو زوج لميس جابر

تزوج يحيى الفخراني من الإعلامية والكاتبة لميس جابر، ولديهما طارق وشادي، ويعد يحيى الفخراني من أشهر وأبرز نجوم الفن في مصر، حيث يتمتع بموهبة فنية متعددة وقدرة على التمثيل بطريقة متميزة وجذابة، بالإضافة إلى تنوعه في اختيار أدواره وتعددها، كما أنه يتمتع بشخصية قوية وروح إنسانية مرهفة.

يحيى الفخراني السيرة الذاتية

يحيى الفخراني من مواليد 7 أبريل 1945 في الإسكندرية، وهو من أبوين متدينين ويحمل المذهب الإسلامي، درس الطب في الجامعة، لكنه تفرغ للفن وتخصص في الدراسات المسرحية قبل دخوله عالم الفن، عمل يحيى الفخراني كمدرس للتاريخ في إحدى المدارس الثانوية في الإسكندرية.

المسيرة الفنية للفنان يحيى الفخراني

بدأ يحيى الفخراني مسيرته الفنية في خمسينيات القرن الماضي في المسرح، حيث ساهم في نشر الفن المسرحي المصري بين المجتمع، وقدم العديد من الأعمال المسرحية التي حققت نجاحًا كبيرًا، وكانت بدايته عام 1972 إلى أن استطاع يحيى الفخراني أن يحقق نجاحًا كبيرًا في السينما المصرية.

الجوائز والإنجازات للفنان يحيى الفخراني

نال يحيى الفخراني العديد من الجوائز والإنجازات خلال مسيرته الفنية، ومنها جائزة الإنجاز الفني في مهرجان الفضائيات العربية عام 1999، وجائزة أفضل ممثل عن دوره في أفلام أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى