من هي مليكة تيتاني ويكيبيديا وقصة وفاتها - موقع الأرشيف
مشاهير

من هي مليكة تيتاني ويكيبيديا وقصة وفاتها

من هي مليكة تيتاني ويكيبيديا وقصة وفاتها، لقد بحث الجمهور في الساعات الماضية عن من هي مليكة تيتاني وهل هي والدة الرئيسي عبد الفتاح السيسي ومن هي، من ناحية أخري أن مليكة تيتاني هي بالفعل والدة الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح، حيث سنتعرف على من هي ومعلومات عنها، ومن هو الرئيس عبد الفتاح السيسي تابع معنا من أجل أن تتعرف على من هي مليكة تيتاني ويكيبيديا وقصة وفاتها.

من هي مليكة تيتاني ويكيبيديا وقصة وفاتها

هي السيدة التي لك تكن تتوقع بأنها ستلد رئيسياً في يوم من الأيام، والتي تحمل اسم سعاد ابراهيم محمد والتي ولدت في تاريخ التاسع عشر من شهر نوفمبر لعام 1954 ميلادي، كما وأن هذا السيدة كانت تقيم في مصر، والتي انجبت الرجل الخامس في جكم جمهورية مصر العربية وهو الرئيسي عبد الفتاح السيسي.

والتي تحمل الجنسية المصرية، حيث أن ديانتها غير متعارف عليها منهم من يقول بأن ديانتها اليهودية ولكن هنالك انكار من قبل الرئيسي المصري عبد الفتاح السيسي على ذلك، ووهي السيدة التي نشأ وولدت في جمهورية مصر بالعاصمة القاهرة.

في احدي القاءات لها عبرت بأن نجلها ترغب في أن يكوون دكتور أو يعمل في مجال الهندسة أو الطب.

كم عمر والدة مليكة تيتاني

والتي تبلغ من العمر الآن في العقد الأربيعن عامًا، وهي مواطنة مصرية الجنسية، والتي يعود أصله الى أصول مصري، من جانب أخر نوه الرئيسي عبد الفتاح السيسي بعدم رغبته في الحديث عن السيرة الذاتية لوادته وأن السيرة الذايتة لوالدته لا يرغب في الحديث عنه أمام الجمهور وهي من خصوصياته التي يجب على الجميع احترمها وعدم البحث عنها وأن لكل شخص خصوصياته يجب احترام رغبته في ذلك.

متي توفيت والدة مليكة تيتاني

لقد توفيت في عام 2015 والدة الرئيس السيسي مليكة تيتاني، حيث مرة على تاريخ وفاتها أكثر من ستة سنوات، والتي كانت تقيم في جمهورية مصر العربية، برفقة زوجها سعيد السيسي، والذي كان من أشهر الرجال في الدولة بالعديد من المجالات في الدولة، حيث أن مليكة تيتاني انجبت خمسة بنات وثلاثة ذكور، حيث أن والدة الرئيسيس عبد الفتاح السيسي كام محظوظة في انجب نجلها عبد الفتاح السيسي.

من هو الرئيسي عيد الفتاح السيسي

عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي، والذي ولد في تاريخ 1954 ميلادي في التاسع عشر من شهر نوفمبر في جمهورية مصر العربية في العاصمة القاهرة، والذي يحمل الجنسية المصرية، والديانة الإسلامية، والذي يتحدث باللغة العربية وللهجة المصرية، وهو من أصول مصرية من حيث الأب والأم، وعاش لسنوات طويلة في مصر العربية والذي تولى قبل أربعة سنوات رئاسة جمهورية مصر.

استطاع بأن يستكمل دراسته في مصر ونال على سلسلة من الجوائز أثر احترف وتقديم مجهود في بعض المجالات المتلقة في الدولة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى