موعد الألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي 2023 الرياض (الأوقات والأماكن) - موقع الأرشيف
السعودية

موعد الألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي 2023 الرياض (الأوقات والأماكن)

موعد الألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي 2023 الرياض (الأوقات والأماكن)، تتنوع الاحتفالات والفعاليات في السعودية في ذكرى ومناسبة يوم التأسيس حيث يحتفل العديد من المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس في مدينة الرياض من خلال المشاركة في الألعاب النارية والعروض الجوية والفعاليات داخل مدينة الرياض.

طالع ايضا .. الفرق بين يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي

إماكن إقامة الألعاب النارية في يوم التأسيس

تُعرض الألعاب النارية في الهواء في مدينة الرياض في أماكن مختلفة داخل المدينة أبرزها بوليفارد وورلد وبرج المملكة وبرج الفيصلية ووادي نمار وحديقة الهضبة قد يتم عرض الحدث الخفيف مرتين هذا العام، الأول من الساعة 5 مساءً ، والثاني يبدأ في الساعة 9 مساءً.

موعد الألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي 2023 الرياض (الأوقات والأماكن)

يبدأ موعد عرض الألعاب النارية في يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الرياض من الساعة 8:00 مساءً يوم الأربعاء 22 فبراير 2023 م الموافق 2 شعبان عام 1444 هـ، و يستمر الحدث لمدة نصف ساعة من الوقت المحدد المناطق التي تشهد عروض ضوئية مميزة داخل المدينة والتي تعرف بالضوء الأول من الساعة 5 مساءً حتى 5:15 مساءً، ويبدأ العرض الثاني الساعة 09:00 مساءً وينتهي الساعة 09:30 مساءً.

الوقت المتبقي للألعاب النارية في يوم التأسيس السعودي 2023

تنطلق الألعاب النارية عند منتصف ليل الثلاثاء وبداية ساعات يوم الأربعاء الموافق ليوم التأسيس السعودي 22 فبراير 2023 م، وكم يوما تبقى حتى انطلاق الألعاب النارية في مدينة الرياض يمكن الاطلاع عليها مباشرة من خلال العد التنازلي أدناه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى