موعد اليوم العالمي لمتلازمة داون 2023 / 1444 - موقع الأرشيف
منوعات

موعد اليوم العالمي لمتلازمة داون 2023 / 1444

موعد اليوم العالمي لمتلازمة داون 2023 / 1444، تعد متلازمة داون من الامراض المنتشرة في العديد من دول العالم، ويتم الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون كحالة انسانية، ذا أهمية كبيرة لدعم الأشخاص ذوي متلازمة داون، وتعزيز مشاركتهم المجتمعية، وتسهيل اندماجهم في أماكن العمل المختلفة والمطالبة بحقوقهم شعار اليوم العالمي لمتلازمة داون.

معلومات عن اليوم العالمي لمتلازمة داون

بدأ الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون في عام 2011 م، وهو اليوم الذي يجتمع فيه الأشخاص المصابون بمتلازمة داون ومن يعملون معهم للمشاركة في الأنشطة والفعاليات والعمل على توعية الجمهور والدفاع عن حقوق الاندماج والاندماج كون يجري، ويذكر أنه تم تسجيل العديد من الفعاليات على الموقع الرسمي لليوم العالمي لمتلازمة داون.

موعد اليوم العالمي لمتلازمة داون 2023 / 1444

يُحتفل باليوم العالمي لمتلازمة داون، يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس من العام الجاري 2023 م، الموافق 29 شعبان 1444 هــ، نظرا لأهمية هذه الفئة في المجتمع.

صور شعار اليوم العالمي لمتلازمة داون 2023

وكان آخر شعار لمتلازمة داون تحت عنوان “الاندماج في المجتمع” وقد تبنت الأمم المتحدة شعارها الخاص لتوعية ذوي متلازمة داون وتعزيز مشاركتهم في المجتمع وأنشطتهم الاجتماعية المختلفة، وتتميز هذه الفئة من المجتمع بمختلف فئات المجتمع، القدرات التي تسمح له بالتعامل مع الناس بشكل فعال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى