موعد صرف معاش نقابة المعلمين دفعة يوليو 2023 - موقع الأرشيف
منوعات

موعد صرف معاش نقابة المعلمين دفعة يوليو 2023

موعد صرف معاش نقابة المعلمين دفعة يوليو 2023، بحث كثيرون عن مواعيد صرف معاش نقابة المعلمين للعام الحالي عن شهر يوليو 2023م، حيث تأخر صرف المعاش عن الموعد المحدد، وفي حالة من الاستياء بين صفوف نقابة المعلمين لما يحدث، الجميع ينتظر قرار صرف المعاش في أسرع وقت ممكن لتوفير الاحتياجات اللازمة لمنزله، بالإضافة إلى كثافة البحث عبر محرك جوجل حول السؤال عن موعد الصرف، نتعرف على ذلك في موقع الأرشيف بالمقال الآتي.

موعد صرف معاش نقابة المعلمين دفعة يوليو 2023

صرحت نقابة المعلمين بصرف دفعة  معاش شهر يوليو عن العام الجاري، حيث أن موعد الصرف آخر مرة كان في 25 يونيو من العام نفسه، ويفترض أن يكون في الأول من شهر يوليو للعام 2023م، بالتزامن مع عيد الأضحي المبارك بسبب المنشورات التي تواردت إلى النقابة عبر الموقع الالكتروني الخاص بهم بتسريع الصرف بسبب اقترب موعد العيد، ليتم في وقتها صرف احتياجات العيد، كما أن الموعد صرف المعاش لا يكون هناك تأخير في صرفه في الوقت العادي.

كما أن نقابة المعلمين عملت على صرف 15% بسبب الحماية الاجتماعية منذ إبريل الشهر الماضي، كما هناك الكثير من التسهيلات عند صرف المعاش لجميع المعلمين العاملين في النقابة.

طرق الاستعلام عن زيادة المعاش  لنقابة المعلمين 2023

هناك مجموعة من الطرق التي تتطرح عبر الموقع الالكتروني لنقابة المعلمين حول الاستعلام عن المعاش لشهر يوليو 2023م، بمجموعة من الخطوات التي يتم العمل بها وهي كالآتي:

  1. تسجيل الدخول علي موقع هيئة القومية للتأمينات  الاجتماعية.
  2. الضغط على تسجيل الدخول باستخدام الحساب الشخصي.
  3. من الواجهة الرئيسية للموقع، انقر فوق علامة التبويب.
  4. من ثم انقر فوق خطوة خدمات التأمين.
  5. الضغط على أيقونة “تحقق من تطور زيادة المعاش التقاعدي”.

ما هي أهم شروط الحصول على معاش نقابة المعلمين 2023

يوجد مجموعة من الشروط التي طرحتها وزارة التضامن الاجتماعي، كما ان معاش نقابة المعلمين عملت على الانضمام للعضوية وهي بمجموعة من الخيارات:

  1. يجب تقاعد عند بلوغ السن القانونية، أو بسبب عجزه عن العمل قبل بلوغ السن المذكورة ويثبت ذلك بقرار من القومسيون الطبى المختص.
  2. دفع رسم اشتراك النقابة من تاريخ قيد اسمه فى الجدول ما لم يكن قد أعفى منه بقرار من مجلس إدارة النقابة العامة.
  3. مطابقة كافة القواعد التى تنص عليها اللائحة الداخلية لاستحقاق المعاش.

أهم أماكن صرف معاشات لشهر يونيو 2023

هناك مجموعة من الأماكن التي يتم من خلالها صرف معاشات المعلمين عن شهر يونيو للعام 2023م، حيث تكون من خلال  ماكينات الصرف الآلي للبنوك، ومنافذ فورى وكارت ميزة، ومنافذ البريد المصري، والمحافظ الإلكترونية، والبنوك المختلفة، كما هناك الكثير من أماكن الصرف التي تصرف من خلالها المعاشات عن نقابة شهر يونيو الماضي، حيث عرضنا كافة المعلومات في المقال عن الموضوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى