نموذج خطاب تثبيت راتب doc - موقع الأرشيف
تكنلوجيا

نموذج خطاب تثبيت راتب doc

نموذج خطاب تثبيت راتب doc

نموذج خطاب تثبيت راتب doc، من أجل الحصول على راتب ثابت يقدم بالبداية للمدير ولهيئة الاشراف في العمل خطاب ، ولذلك دئما ما يبحث الكثيرين حول نماذج لكتابة هذا الخطاب بصورة ملف من نوع doc، من أجل إ{فاق الملف بهذه الصيغة للبنك، والعمل على إتمام المعاملات المتعلقة بالقرض الذي سيحصل عليه الموظف، لذلك يجب إرفاق نموذج صحيح ولا يشتمل على أخطاء ونطلعكم في مقالنا عبر موقع الأرشيف على نموذج خطاب تثبيت راتب doc.

نموذج خطاب تثبيت راتب doc

نقدم لكم في هذه السطور نموذج خاص بالخطاب للعمل على تثبيت الراتب، حيث أن هذا النموذج هو أكثر ما يحتاجه الموظف خاصة الذي يعمل في المؤسسات الحكومية، وفي القطاعات الخاصة، فهو بحاجة لتقديم بعض الاوراق الثبوتية من أجل العمل على تسهيل إجراءات القرض الموجود في البنك حيث يطلب البنك مثل هذا النموذج، ومن ضمن هذه الاوراق هو تقديم نموذج خطاب تثبيت الراتب ويمكنكم الاستعانة بهذا النموذج الذي يظهر أمامكم كما في الصورة الآتية:

نموذج خطاب تثبيت راتب

خطاب تثبيت راتب بالانجليزي

هناك من يرغب حسب وظيفته وشروط البنك الذي يتعامل معه بارفاق خطاب تثبيت راتب باللغة الانجليزية وقمنا بوضعه لكم في هذه السطور عبر منصة موقع الارشيف، وهو نفس الخطاب باللغة العربية ولكن فقط اختلاف اللغة وإليكم مثال لنموذج خطاب تثبيت راتب باللغة الانجليزية:

9 July, 2022

The company name

The subject: Employment Verification for Mr. …..….. (The employee name)

Dear Mr. ……..,

Please accept this letter as verification of ………………. (The employee name) employment with……………. (The company name) he was employed on…………… (The date of hiring) as a ………………. (Job title) and has held the position for…………. (Mention how long he worked) As of the writing of this letter, Mr. ……………. earns a salary of ………. SAR.

If you have further questions, contact me at……………….. (The number) or…………………….. (The E-mail).

Sincerely,

Signature

Human Resources Manager

حيث يمكنكم بتحميل النموذج والعمل على عرضه وذلك من خلال تحميله عبر الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

ورقة تثبيت الراتب للجامعات السعودية

هناك مجموعة من الجامعات في المملكة العربية السعودية، تتطلب من طلبتها ارفاق ورقة تثبيت راتب وخاصة طلبة مجال تخصص النظرية الادارية في كلية التجارة كونها تستخدم هذا النموذج، كما وقامت جامعة الجوف بطرح نماذج لورقة تثبيت الراتب من أجل الاستدلال بها ويمكنك عزيزي القارئ العمل على تحميلها من خلال الروابط التالية:

ورقة تثبيت الراتب

 

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

وهكذا نصل لختام مقالنا حول نموذج خطاب تثبيت راتب doc.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى