هل خبر وفاة ناصر القصبي حقيقة ام اشاعة - موقع الأرشيف
السعودية

هل خبر وفاة ناصر القصبي حقيقة ام اشاعة

هل خبر وفاة ناصر القصبي حقيقة ام اشاعة، لمع نجم الفنان السعودي ناصر القصبي من خلال مسلسل طاش ما طاش والذي كانت تُذيعه شبكة قنوات ام بي سي وما زالت، وحقق شهرة كبيرة على المستوى الخليجي والعربي خاصة لما يتمتع به من صفات شخصية وكاريزما كوميدية مميزة، وأدت هذه الشهرة إلى معاناته بين الحين والآخر من الاشاعات والأخبار المزيفة والتي تؤثر على حياته الاجتماعية والنفسية حيث يُشار إلى أن فقد الحياة وارتحل، فما هي حقيقة وفاة ناصر القصبي الفنان السعودي.

من هو ناصر القصبي الفنان السعودي

يُعد الفنان السعودي ناصر القصبي من أهم الفنانين المحترفين للدراما الكوميدية في السعودية والخليج العربي بشكل عام وهو من مواليد الستينيات من القرن الماضي وتحديدًا في 28 نوفمبر 1961، بدأ التمثيل في مسرح الجامعة وكان له حضورًا مميزًا في الأعمال المسرحية التي كانت تُقدم على الرغم من بساطتها ومن ثم حصل على فرصة للتمثيل في مسرحية بعنوان التائه من إخراج السعودي رشدي سلام ووقتها لمع نجمه وبات يحصل على الكثير من الأدوار الكوميدية.

يُعد مسلسل طاش ما طاش أهم أعماله الكوميدية وقد مثل فيه أكثر من 17 جزء على مدار 20 عامًا منذ بدايته في الألفية الثالثة.

تزوج من سيدة في المجال الأدبي وهي الكاتبة الروائية بدرية عبد الله البشر وله منها اثنين من الأبناء هما راكان ومهند بالإضافة إلى ابنه اسنها هالة.

كم يبلغ من العمر ناصر القصبي

وفقًا لشهادة ميلاد ناصر القصبي الرسمية فهو من مواليد 28 نوفمبر 1961 أي أنه الآن تجاوز عمر الستين بعامين آخرين وما زال مشعًا بالطاقة الكوميدية، حيث أن آخر أعماله كانت خلال رمضان الماضي بعنوان طاش العودة مع زميله الجميل عبد السدحان والذي شكل معه ثنائية كوميدية منقطعة النظير على مدار عشرين عامًا من العمل الفني.

هل خبر وفاة ناصر القصبي حقيقة ام اشاعة

كثيرًا ما تُشاع على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا حول وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي ويرجو مروجي هذه الأخبار الصعود على قوائم الترند في مواقع التواصل الاجتماعي وهو أمر منافي لأخلاقيات استخدام التكنولوجيا الحديثة ويُعرضهم للمسائلة القانونية وما يترتب عليها من إجراءات حبس وغرامة مالية إلا أنهم لا يأبهون بذلك أبدًا.

وهنا نؤكد أن ما أشيع حول وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي هو عارٍ عن الصحة والفنان السعودي بصحة جيدة ويُمارس حياته بشكل طبيعي ولا يُعاني من أي أمراض.

هل ناصر القصبي يمني

تُشير بعض المعلومات إلى أن اصول الفنان ناصر القصبي تعود إلى اليمن ولكن تم التأكد من ذلك بالنفي فهو من مواليد نوفمبر 1961 في مدينة الرياض العاصمة الرئيسية للمملكة العربية السعودية ووالده سعودي الجنسية وهو قاسم القصبي.

بدأ ناصر القصبي العمل الفني في العام 1981 وامتد مشواره الفني على مدار 42 عامًا وما زال مستمرًا في منح المشاهد العربي جرعة طاقة إيجابية بالأعمال الكوميدية الهادفة التي يُقدمها على الشاشات العربية والخليجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى