واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023 مكتوبة وبالصور - موقع الأرشيف
مقالات

واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023 مكتوبة وبالصور

واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023 مكتوبة وبالصور، يبحث الكثيرين من الاشخاص عن عبارات جميلة ومميزة واتس اب للتهنئة بقدوم رمضان، تلخص مشاعر رمضان برسائلها، وتنشر تلك المشاعر في قلوب الأهل والأحباء عبر مواقع التواصل.

تهنئة الواتس اب الرسمية بمناسبة شهر رمضان نرسل لكم أجمل الرسائل العابرة عبر رسالة قصيرة عبر الواتس اب، تلخص نبض القلوب، ورائحة الياسمين بقدوم شهر الخير والرحمة رب العالمين تبارك معنا ومعنا أنت .
مسجات تهنئ واتس اب بمناسبة شهر رمضان كل عام وأنتم بخير بمناسبة العيد السنوي بنافذة الخير والرحمة، الأعمال المقبولة واستجابة الدعاء بإذن الله يرزقنا ويتبارك لكم فرح رمضان.
تهنئة واتس اب بمناسبة شهر رمضان موعدنا مع شهر رمضان المبارك هو من التواريخ الجيدة التي نسترجع منها أجمل ذكريات العمر، باركنا الله في شهر رمضان، وساعدنا على الصوم والصلاة.
اجمل التهاني الرمضانية عبر الواتس اب. مع استقبال أنفاس الشهر الفضيل دمنا التهنئة والبركات، ونسأل الله أن يكتب التوبة الصادقة والعمل الصالح لنا ولكم، سنة جديدة سعيدة.

واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023 مكتوبة وبالصور

وهي من النوافذ المميزة التي عبرت من خلالها القلوب عن فرحتها باستقبال شهر رمضان المبارك والذي جاء بعدد كبير من الخيارات والتعبيرات أجملها:

  • مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك، يسعدنا أن نبارك أهلنا وأحبابنا، ونرفع أيدينا إلى الله تعالى، بأحسن الدعاء، يكتب لكم مراتب عليا وأعمال مقبولة في رمضان.
  • شهر رمضان المبارك مناسبة الخير التي تزيد من طلب المسلم لرحمة الله وطاعته، بارك الله في أمتنا الحبيبة، وأعنا على الصوم والصلاة.
  • بأحرف معطرة بماء الورد والياسمين، نهنئ كل أهل العالم الإسلامي، ونهنئ باستقبال شهر الصدقة، كل عام وأنتم أقرب إلى ربك، وطاعته أكثر فأكثر بإرادتك.
  • أطيب التهاني والبركات الجميلة لبداية الشهر الفضيل، بفرح الحياة الجميلة، وبأجمل نوافذ الرحمة، كل عام ولعلكم بخير، حفظكم الله ورعاكم.
  • شهر رمضان المبارك هو الفرصة التي ننتظرها، إنه شهر الأحلام والفرص، اللهم لا تلهينا عن شهر رمضان إلا إذا كنت قد غفرت لنا ماضينا وتأخيراتنا.

عبارت تهنئة الواتس اب الرسمية لرمضان 2023 مكتوبة

هذه التهنئة تعبر عن مشاعر الحب التي تربط المسلم بأحبائه بالأحداث القادمة، وأجملها ما يلي:

  • رمضان الكريم آت نسأل الله أن يرزقنا وإياك بالصوم الطيب، والوقوف وبركات القبول، واكتب الجنة لنا ولك مع الرسول.
  • المشاعر الرمضانية التي نحملها في قلوبنا تزيد من شوقنا لتلك التفاصيل الأنيقة، كل عام وأنتم بخير، بارك الله فيكم بالصحة والعافية.
  • مع أول نفث من شهر رمضان المبارك، نزف من الفرح إلى القلوب التي نحبها.
  • اللهم اني ربنا العظيم نسألك أن توفقنا لما فيه خير في أول شهر رمضان، وأن تكرمنا بأمان طويل وحسن استغلال العبادات، وكل عام وأنتم بخير.
  • فرحة استقبال الشهر الكريم تزيد من حبنا لمن يسكن قلبه، وتقترب مناسبة تلو الأخرى عام جديد سعيد.
  • كل عام وأنتم أقرب إلى الله بمناسبة حلول الشهر الفضيل، يديم الله عليكم نعمة الصحة والعافية ، وحسن استغلال بركات الشهر الفضيل.

صور تهنئة واتس اب بمناسبة شهر رمضان 2023 مكتوب عليها

تزيد هذه الصور من مساحة الحب التي توحد القلوب بشهر اللطف والرحمة الذي يقترب، وتأتي بعدد كبير من التعبيرات والرموز التي تنقل اللطف والتهنئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى