أسماء ممثلين طاش ماطاش 2023 وأعمارهم - موقع الأرشيف
مقالات

أسماء ممثلين طاش ماطاش 2023 وأعمارهم

أسماء ممثلين طاش ماطاش 2023 وأعمارهم، يعرف طاش ما طاش بانه من بطولة ناصر القصبي والمخرج عبد الله السدحان وهو في موسمه ال19 حيث يعتبر هذا المسلسل من أشهر المسلسلات الخليجية في الوطن العربي ويحظى بشعبية كبيرة ، حيث يشارك فيه مجموعة من الفنانين لعدة سنوات ولعدة مواسم  لذلك من خلال موقع الارشيف سيتم تحديد أسماء الممثلين الذين عادوا إلى المسلسل وصورهم.

عرض مسلسل طاش ما طاش على اي قناة

أسماء ممثلين طاش ماطاش 2023 وأعمارهم

ستشارك مجموعة من أهم الممثلين الممثلة أدناه في الكوميديا ​​الساخرة طاش ما طاش في موسمها الجديد 2023:

  • ناصر القصبي: ممثل سعودي يبلغ من العمر 62 عامًا ، من مواليد عام 1961 م بمدينة الرياض ، صعد إلى الشهرة من خلال مسلسل طاش ما طاش ، الذي صدر قبل ثمانية عشر عامًا.
  • عبد الله السدحان: ممثل وكاتب ومنتج سعودي عمره 65 سنة وولد عام 1958 م في مدينة شقراء وشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية لكن نجاحه الكبير كان من خلال مسلسل طاش ما طاش بالتعاون مع الممثل ناصر القصيبي.
  • يوسف الجراح: ممثل سعودي يبلغ من العمر 58 عامًا ، من مواليد 1965 م بالمدينة المنورة ، شارك في العديد من المسلسلات ، بالإضافة إلى عمل ولد الديرة ، وبرنامج آدم.
  • فهد الحيان: منتج وممثل سعودي ، 52 سنة ، تولد 1971 م ، بداية مشواره الفني عام 1992 م.
  • حبيب الحبيب: ممثل سعودي يبلغ 47 عاما من مواليد 1976 د م ، وكانت مشاركته في مسلسل طاش ما طاش في دور مساند خلال الموسم السادس من نفس الموسم ، ثم استمرت أعماله الفنية بعد ذلك.
  • ريماس منصور: ممثلة يمنية تبلغ من العمر 40 عاما ، تخرجت في العلوم الإدارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى