ابن كريستيانو رونالدو من هي امه - موقع الأرشيف
رياضة

ابن كريستيانو رونالدو من هي امه

ابن كريستيانو رونالدو من هي امه، يعد رونالدو من المع نجوم كرة القدم المخضرمين في العالم ويلعب الان في النصر السعودي وابنه جونير وامه السرية الذي كان الجميع يتوق لمعرفته فهل ما زالت على قيد الحياة  اللاعب كريستيانو رونالدو لديه العديد من الصديقات ، ولديه بعض العلاقات العابرة ، لكن منذ أن التقى بصديقته جورجينا ، استقر ، وأصبح لديه عائلة وأصبحت والدة جميع أبنائه ومع ذلك ، يطرح سؤال ابن كريستيانو رونالدو ، من هي والدته؟ من وقت لآخر لذلك سنعمل من خلال الموقع الأرشيفي على فك غموض هذا الأمر وشرح أهم الأمور المتعلقة به.

من هو اللاعب كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كريستيانو هو كابتن المنتخب البرتغالي لكرة القدم ، وأشهر لاعبي مانشستر يونايتد عبر التاريخ ، ويحمل أرقاماً قياسية في أهداف ومباريات كرة القدم حيث لعب أكثر من 1000 مباراة ، وسجل أكثر من 800 هدف كرة قدم ، طوله 187 سم ، وهو يلعب كمهاجم ، نال الشهرة والتميز والثروة في العشرينيات من عمره ، لكنه بدأ نشاطه وهو في سن العشرين فتى أحب الكرة ، فالتحق بنادي “سبورتنج لشبونة” ، ومن هناك صقل مهاراته ، وتحسن في أدائه الذي صاحبه موهبة فطرية معترف بها ، وفي سن 23 كرمه الفيفا بصفته افضل لاعب في العالم.

ابن كريستيانو رونالدو من هي امه

لا أحد يعرف اسم والدة جونيور نجل كريستيانو رونالدو ، حتى الولد لا يعرف من هي والدته! في عام 2010 بعد الميلاد أعلن كريستيانو رونالدو أنه رزق بطفل ، لكنه أعلن أنه لن يكشف عن هوية الأم وأن يحترم الناس الحياة الخاصة لابنه ، وتابع أنه سيبلغ ابنه بهويتها عندما رأى أن الوقت مناسب لذلك ، وقال وقتها إن الصبي ولد في أمريكا ، لكنه برتغالي مثل والدته البيولوجية ، وقد قال البعض إن هناك اتفاقًا بين كريستيانو والأم بأنه لا حق لها في ابنها بأي شكل من الأشكال ، ولا يُسمح لها بالكشف عن هويتها.

تكهنات حول هوية والدة جونيور كريستيانو رونالدو

استكمال جواب نجل كريستيانو رونالدو من هي والدته؟ وقد ظهرت تكهنات عديدة حول الموضوع ، من أبرزها ما يلي:

  • طالبة لغة إنجليزية: قابلها في ملهى ليلي مرة واحدة ، لكنها تواصلت معه فيما بعد بخبر حملها ، وبعد إجراء تحليل الحمض النووي اتضح أن الطفلة اشترت صمتها مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني ، لكن ندمت على ذلك لاحقًا في وقت لم ينجح فيه الندم.
  • نادلة أمريكية: قيل إن اللاعب أغراها في رحلته إلى لوس أنجلوس بينما كان في أحد المطاعم.

هل يعلم جونيور كريستيانو رونالدو من والدته

كالعادة يفكر أي طفل كيف جئت وكيف التقى أبي وأمي؟ في قضية نجل كريستيانو السؤال من هي أمي ؟! هذا ما قالته شقيقة كريستيانو إلما ، حيث قالت إن جونيور كان حريصًا على معرفة هويتها ، وكان يُسأل عنها دائمًا ، وأخبرته أنها والدته في الجنة ، لكن رونالدو منعها من تكرار هذا بقولها ، ومع الإحباط المستمر الناتج عن الإجابات التي لا تشبع فضول الطفل ، توقف مع الوقت ، توقف السؤال ، خاصة بعد أن دخلت جورجينا حياة والده وأصبحت مثل الأم بالنسبة له  إنها تعامله على أنه ابنها.

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو

أعلن كريستيانو كريستيانو ، يوم الاثنين الموافق 18 أبريل 2022 م ، عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، وفاة طفله المولود من صديقته جورجينا ، وأعرب عن حزنه في تدوينة عبر فيها عن ألمه وقعها هو وجورجينا ، كما شكر الأطباء والممرضات على جهودهم ، وطلبوا من الجمهور احترام ذلك الوقت الصعب الذي يمر به ، وفي خضم هذه الأخبار المحزنة ، سأل البعض ابن كريستيانو رونالدو ، من هي والدته  ومع ذلك ، فإن والدته جورجينا ، بخلاف هذا الخطاب ، لم تدلي بتصريحات أخرى.

حساب كريستيانو رونالدو انستغرام

بعدد متابعين يصل إلى 427 مليون شخص وأكثر ، يتألق حساب اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو على منصة التواصل الاجتماعي ، وانتشر خبر وفاة طفله بسرعة بسبب قاعدته الجماهيرية الضخمة ، ويمكنك متابعته  اخبار جديدة على انستجرام من خلال متابعة حسابه “من هنا”.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى