اجمل دعاء التراويح اللهم اهدنا فيمَن هديت - موقع الأرشيف
منوعات

اجمل دعاء التراويح اللهم اهدنا فيمَن هديت

اجمل دعاء التراويح اللهم اهدنا فيمَن هديت، يدعو المصلون في صلاة التراويح أجمل الأدعية أثناء صلاتهم، ويسألون الله الاجابة، وأجمل دعاء التراويح اللهم اهدنا فيمن هديت، من أجل الدعاء في صلاة التراويح وفي جميع أوقات شهر رمضان المبارك عن طريق زيادة العبادات وخاصة الدعاء والتوراة موقع إلكتروني، سيتم تقديم أدعية لصلاة التراويح.

اجمل دعاء التراويح اللهم اهدنا فيمَن هديت

يسعد المسلمون بقدوم شهر رمضان المبارك ويشعرون بالسعادة بسبب المغفرة والخروج من اللهب بفضل الله تعالى، إليكم مناشدة التراويح:

النداء الأول يا رب العالمين اهدنا في من هديت، وامنحنا العافية التي شفيت بيننا، واعتني بنا يا ربنا الذي اهتمت به، وصرف لنا الخير والعودة، إبعاد شرور ما قضيت، وأنت قادر لأنك قادر على ما تريد.
النداء الثاني أيها الحي، أيها الرزاق، أنت الوحيد الذي يقرر لعبادك بالحق، فاقضي علينا الخير والبركة في رمضان المبارك وكل أيامنا.
النداء الثالث اللهم إنا نسألك أن تهدينا بحقك بنعمتك ورحمتك أيها العليم بالغيب والشاهد، والرحيم في الدنيا والآخرة، واغفر لنا بركات شهرك الكريم، يا رحيم الرحمن.

دعاء اللهم اهدنا لطاعتك مكتوب

يهدي الله القدير عباده لطاعته ومحبته والابتعاد عن نواهيه، لولا كرمه ورحمته لأفسد الوطن والشعب، إليكم أدعية الهداية بإذن الله:

  • ربنا يهدينا لطاعتك ورضاك وعبادتك العادلة، وابتعدنا عما يصرفنا عن طاعتك وعبادتك، وابتعدنا عن نواهيك، واجعلنا من المطيعين في أمرك، يا رحيم الرحمن.
  • يا رب العالمين وفقنا لأوامرك، وجنبنا نواهيك، واغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في شؤوننا، واجعل أقدارنا كلها خيرًا ورحمة وبركات يا أكرم.
  • اللهم إنا نعوذ بك من هموم وأحزان وكسل وإهمال، وارحمنا برحمة وافرة تبعدنا عن معصيتك.

دعاء اللهم وفقنا من هدى تويتر

كثير من الناس يصلون إلى ربهم – تبارك وتعالى – أن يغفر ذنوبهم، ويتوب عنها برحمته ونعمته، وهذه عدة دعاء للهداية من فضل الله تعالى:

الله يوفقنا من هدى تويتر يا رب العالمين أنت وحدك ترضي حاجات عبيدك، فأرشدنا من هديتك، واجعلنا من الذين يحمدونك، وامنحنا جنات تجري تحتها الأنهار، أيها الكريم.

اللهم ثبّت ديننا وعالمنا بنعمتك، وهدّنا لمن هديتنا لطاعتك وعبادتك، واجعل الحياة لنا نعمة في الخير والأجر، والآخرة والموت، راحة لنا من الشرور

يا رب نحمدك ونحمدك على حكمك حسنًا وشرًا، وعلى نعمك التي لا تعد ولا تحصى، ونستغفرك عن كل إسرافنا في شؤوننا، وعلى كل خطيئة ارتكبناها، يا رحيم الرحمن.

متى يستحب قول دعاء اللهم اهدنا في من هديت

ويستحب أن تقول الدعاء اللهم أرشدنا من هديتنا في صلاة الوتر كل يوم، حيث يقال: اللهم اهدنا من هديت وصح لمن هديت سامح، واعتني بنا ممن اهتممت به، وبارك لنا بما أعطيت، واحفظنا من شر ما قضيت، لأنك تحكم ولا تحاكم، ولا يذل من قبل أولئك الذين صلوا اليكم ولا تكرمو اعدائكم تبارك ربنا وتعالى.

استمع الى دعاء اللهم اهدنا فيمن هديت MP3

من الممكن أن تنال دعاء الله، وتهدينا كملف صوتي، وتسمع الكثير من الدعاء لتصل إلى عبادة الله تعالى ورضاه، والاستغفار والرحمة، لأنه هو الذي يغفر ذنوب عباده رحمته ورحمته لعباده، فينبغي على جميع المسلمين أن يزيدوا ذكر الله تعالى، وأن يتضرعوا بوجهه الكريم لعلوه عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى