ادعية ليلة القدر pdf ودعاء السديس في ليلة القدر مكتوب مستجاب - موقع الأرشيف
منوعات

ادعية ليلة القدر pdf ودعاء السديس في ليلة القدر مكتوب مستجاب

ادعية ليلة القدر pdf ودعاء السديس في ليلة القدر مكتوب مستجاب، الدعاء في ليلة القدر مستجاب فهي ليلة مباركة وعظيمة، وأدعية ليلة القدر مكتوبة كاملة، في ليلة القدر المباركة تنزل الرحمة والبركات، وتنزل الملائكة بالخير والرحمة من الله، والأجر تضاعفت الذنوب وتلطخ الذنوب، الخروج والدعاء مستجاب بإذن الله ومستعدون للتنزيل.

أدعية ليلة القدر مكتوبة

أدناه يمكن للمسلم أن يختار أيًا من الأدعية المقدمة للصلاة في ليلة القدر:

  • اللهم ان كانت هذه ليلة القدر احلف لي فيها يا ربنا خير ما قسمت وختم لي في حكمك خير ما ختمت لي، وختم لنا يا ربنا فيها بفرح وافتح لنا فيها أفضل ما فتحته لعبيدك الصالحين.
  • اللهم إنا نسألك في ليلة القدر المباركة باسمك الأعظم، التي إذا دعاك فيها عبادك فأجبت، وإن طلبوا منك أعطيت.
  • اللهم اني ليلة القدر نحمدك بكل الحمد.
  • اللهم امحو منا ليلة القدر الآلام والارهاق وامحو عنا الظلام والضياع.

أفضل ادعية ليلة القدر مستجابة

الدعاء في ليلة القدر واسع، ولا يقتصر على دعاء معين، فيجوز للمسلم أن يختار أفضل الدعاء أثناء الدعاء، من بين الطلبات التي يمكن تقديمها ما يلي:

  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فشرح لنا يا ربنا صدورنا فيها وطهر أحوالنا وفك عقد ألسنتنا.
  • اللهم اني ليلة القدر نسألك ان توزع علينا من خوفك ما يمنعنا من معصيتك.
  • اللهم لا تضل قلوبنا بعد أن هدتنا، إنك أنت الغفور الرحيم، اللهم اسألك ليلة القدر الاستغفار والعافية.
  • اللهم احفظنا في ليلة القدر من قضاء النار ومن عذاب القبر اللهم احفظنا من شر دينونة الفقر ومن دينونة الغنى ومن دينونة المسيح الدجال.

دعاء السديس في ليلة القدر مكتوب مستجاب

اشتهر الشيخ السديس بأذكاره التي يدعوها في الحرم المكي ومنها الدعاء التالي:

اللهم نحمدك ونستغيثك، ونستعين بك، ونؤمن بك، نحمدك على كل خير، نشكرك ولا ننكرك، ونهجر ونترك، من يعصيك اللهم نعبدك ونصلي ونسجد أمامك، وقبلك نطلب وأحفادك نتمنى رحمتك وتخشى عقابك، لأن عقابك الشديد مرتبط بالكافرين، الحمدلله، شكراً لكم كله، والأمر كله يعود إليك، مفتوحاً وسراً، اللهم قلتي وقولك الحق الصريح وأنت أصدق من قال: ومن أصح من الله في قوله.

الحمد لله على عطاياك العظيمة، وهداياك الكريمة، وحمدك على وصولك شهر رمضان، اللهم اجعلها شهر العزة والتمكين والنصر للإسلام والمسلمين.

اللهم ارحم احباءهم الذين لم يبلغوا الشهر الفضيل اللهم اغفر لهم وارحمهم واعطهم العافية واغفر لهم واكرم مسكنهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد وطهرهم، من الذنوب والمعاصي كالثوب الأبيض مطهر من النجاسة برحمتك يا رحيم يا رحمن، اللهم اهدنا من هديتنا اشفنا من غفرت لنا واحفظنا من اهتممت به وبارك فينا بما اعطيت واحفظنا وابتعد عنا شر ما أمرت به، رحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم أعز بالإسلام والمسلمين واذل المشرك بالله و المشركين، اللهم امننا في بلادنا واصلح ائمتنا وانصر امامنا وولينا بالحق، ربنا امنحنا الخير في الدنيا والآخرة، واحفظنا من عذاب النار، اللهم نعوذ برضاك من سخطك، ومغفرة لك عن عقابك وبك منك.

اللهم تقبل منا إنك السميع العليم وتوب إلينا لأنك غفور رحيم واغفر لنا ولآبائنا ولكل المسلمين رجالاً ونساءً الأحياء بيننا هم والموتى، لا اله الا الله رب الارباب سبب العلة خالق خلقه من تراب، فسبحان من ذبلت أعناق عظمته! اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، فأنت جدير بالحمد والعزة والصلاة على محمد وعلى آل محمد كما باركت إبراهيم وعلى آل إبراهيم.

ادعية ليلة القدر جاهزة للطباعة pdf

أذكار ليلة القدر المصغبة متوفرة هنا، حيث يمكنك الحصول على ملف pdf يتضمن أفضل الأدعية التي يمكن للمسلم أن يقرأها في ليلة القدر.

قم بتحميل كتاب PDF دعاء ليلة القدر

وهناك العديد من ملفات pdf على شبكة الإنترنت تحتوي على أدعية ليلة القدر المباركة حيث يمكن الحصول على أجمل الأدعية الشرعية لاستعمالها ليلة القدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى