اسماء ابطال مسلسل العائلة التركي 2023 بالصور - موقع الأرشيف
منوعات

اسماء ابطال مسلسل العائلة التركي 2023 بالصور

اسماء ابطال مسلسل العائلة التركي 2023 بالصور، يعتبر من افضل المسلسلات التي تم عرضها في تاريخ الفن التركي، شارك بها العديد من الفنانين المميزين في مسلسل العائلة التركي لعام 2023 ميلادي، المسلسل الذي نال شهرة كبيرة قبل عرضه، نظرا لتاريخها المميز والمختلف عن باقي المسلسلات الدرامية التركية، فإن موقع مقالي سيناقش من هم أبطال مسلسل العائلة التركية، وكذلك التعرف على مواعيد مسلسل العائلة التركية، مع تقديم الإعلان الرسمي عنه.

مسلسل العائلة التركي 2023 ويكيبيديا

مسلسل العائلة مسلسل تركي درامي أكشن تم اقتباسه من المسلسل الأمريكي (السوبرانو) الذي عُرض عام 1999، من إنتاج (القمر للإنتاج) وإخراج المخرج أحمد كاتكسيس وتأليف هاكان، جدير بالذكر أن المسلسل تم تصويره في اسطنبول وإزمير بتركيا.

اسماء ابطال مسلسل العائلة التركي 2023 بالصور

بدأت شركة الإنتاج في اختيار الممثلين للمسلسل العائلي اعتبارًا من عام 2022 م، وبعد فترة طويلة من الزمن، تم إطلاق فريق التمثيل الذي ضم أكثر من 16 ممثلًا وممثلة، وتم اختيار ممثلين مشهورين على المستوى الوطني جسد، الدور الريادي، ومن خلال الأسطر التالية يمكن التعرف على أسماء أبطال مسلسل العائلة التركية.

كيفانتش تاتليتوغ

سيلعب الممثل كيفانتش تاتليتوغ الدور الرائد لأصلان سويكان في مسلسل العائلة التركية، كيفانج ممثل وعارضة أزياء تركية من مواليد 27 أكتوبر 1983 م، بدأ حياته المهنية كنموذج عام 2001م، شهرة واسعة بفوزه بلقب أفضل عارضة أزياء في العالم عام 2002 م وفي عام 2005 م اشتهر من خلال المسلسل التركي (نور) باسم محمد (مهند).

سرناي ساريكايا

ستلعب الممثلة سرناي ساريكايا الدور الرئيسي للطبيب النفسي ديفين أيدين، سيرناي ساريكايا هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، فازت بلقب ملكة جمال تركيا للمرة الأولى في عام 2010، بدأت حياتها المهنية في التمثيل عام 2006 من خلال دورها، في المسلسل التركي (şaşkın)، ويعتبر الآن من أبرز النجوم الشباب في تركيا.

قصة مسلسل العائلة التركي 2023

تبدأ أحداث مسلسل العائلة التركية بعد لقاء أصلان سويكان (الذي يلعب دوره الممثل كيفانج تاتليوغ) بالطبيب النفسي ديفين أيدين ، الذي يعاني من مشاكل مماثلة لتلك التي عانى منها زعيم الأسرة أصلان سويكان على متن الطائرة، تبدأ الأحداث الحقيقية للمسلسل.

موعد عرض مسلسل العائلة التركي 2023

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل التركي العائلي في 7 مارس 2023 م على قناة العرض التلفزيونية التركية، بعد تأجيل عرضه، بسبب كارثة الزلزال التي حدثت صباح الاثنين 6 فبراير، كان من المقرر عرضها في يوم عيد الحب، 14 فبراير.

برومو مسلسل العائلة التركي 2023

شاركت قناة Turkish Show TV في الإعلان الرسمي للمسلسل العائلي عبر حسابها الرسمي على منصة اليوتيوب، وحظيت الإعلانات بإعجاب كبير، حيث تضمنت مشاهد شيقة من أحداث المسلسل، ومن خلال مقطع الفيديو التالي، يمكنكم مشاهدة الاعلان الرسمي عن مسلسلات العائلة التركية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى