اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور - موقع الأرشيف
منوعات

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور، هناك العديد من الفنانين والممثلين المصريين شاركوا في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني لعام 2023 ميلادي، سيتم عرضه في بداية شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي، حقق العديد من النجاحات المختلفة في الجزء الاول، التي تعتبر من قائمة الاعمال التليفزيونية التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك هذا العام 2023 م كما حقق المسلسل في الجزء الاول من نجاح باهر على مستوى مصر والعالم العربي كله، الجزء الثاني من هذا العمل معروض هذا العام، يهتم موقع مقالي بمعرفة تاريخ مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني وبه رمضان كريم، هل تم عرض الجزء الثاني من المسلسل.

قصة مسلسل رمضان كريم

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تدور أحداثه حول رب الأسرة الذي يؤدي دوره الفنان المصري سيد رجب حيث لا يملك القدرة على شراء لوازم الزفاف لابنته الكبرى حيث يلعب الدور، من ابنتها الفنانة ريهام عبد الغفور، بصفتها رب الأسرة، فهو لا يملك الكثير من المال، ويعاني من مشاكل مادية واقتصادية، وتجدر الإشارة إلى أن أحداث المسلسل تطرح مجموعة من المعاناة والمشاكل التي يعاني منها، يعاني الشعب المصري على وجه الخصوص، خاصة فيما يتعلق بموضوع تجهيز العروس، حيث يجب على العروس أن تعد نفسها، كما يعرض المسلسل المشاكل الاقتصادية والمالية والاجتماعية الصعبة للحي الذي يعيش فيه رب الأسرة وابنته.

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور

شهد الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، الجزء الثاني، مجموعة من أشهر الفنانين من مصر والوطن العربي، الذين تمكنوا من تصوير وتنفيذ أحداث المسلسل وكأنها حقيقية، مسلسلات رمضان كريم مذكورة أدناه:

للمزيد أيضاً…مسلسل رمضان كريم ج2 2023 على اي قناة

الفنان سيد رجب

سيد رجب ممثل وفنان وكاتب مصري من مواليد 16 نوفمبر 1950، عمل مهندسًا في شركة النصر، لكنه تحول إلى التمثيل وبدأ مسيرته الفنية بأدواره الأولى في فيلم “أحلام صغيرة”، كما شارك في العديد من المسلسلات المصرية الهامة.

الفنانة سلوى عثمان

سلوى عثمان ممثلة مصرية، من مواليد 20 مارس 1959، ابنة الممثل عثمان محمد علي، بدأت حياتها المهنية في التمثيل عام 1978 وتخرجت من كلية الآداب بجامعة القاهرة، قسم اللغة الإنجليزية.

الفنان كريم عفيفي

كريم عفيفي ممثل وفنان مصري من مواليد القاهرة في 24 نوفمبر 1987 م، بدأ مشواره الفني من خلال المسارح الجامعية خلال دراسته حيث كان عفيفي يدرس في كلية التجارة وتخرج منها، من بين أكثر أعماله تميزًا أنا وبابا وأمي، اعتن بنفسك هههه.

الفنان بيومي فؤاد

بيومي فؤاد ممثل وفنان مصري من مواليد 16 يونيو 1965، درس الفنون الجميلة بجامعة حلوان وتخرج من الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، على سبيل المثال في العديد من المسلسلات المصرية الشهيرة، حيث تم إدراجه في قائمة أكثر الممثلين رواجًا في تاريخ السينما العربية.

الفنان محمد لطفي

محمد لطفي ممثل وفنان مصري من مواليد 17 أكتوبر 1968، درس في قسم التمثيل بالمعهد العالي للسينما وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية مع فنانين بارزين.

الفنان صبري فواز

صبري فواز ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي مصري من مواليد 22 نوفمبر 1968، أخرج عشر مسرحيات قصيرة للتلفزيون وله دور في العديد من المسرحيات المصرية الكبرى منها دور بليغ حمدي في مسلسل أم كلثوم.

الفنانة نجلاء بدر

نجلاء بدر صحفية وممثلة مصرية من مواليد 6 أكتوبر 1974، درست وتخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 1996، هي أول مذيعة مصرية تظهر على الشاشة العمانية ومثلت في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية.

الفنانة سلوى محمد علي

سلوى محمد علي ممثلة مصرية من مواليد 29 أكتوبر 1964، درست وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وحققت شهرة كبيرة في لعب دور العمة خيرية في عرض الأطفال سمسم وورلد.

موعد عرض مسلسل رمضان كريم 2023

يُذاع مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في بداية شهر رمضان المبارك، اعتبارًا من الخميس 23 مارس 2023، وتجدر الإشارة إلى أنه حتى الآن أحداث الجزء الثاني من رمضان كريم مسلسل، الجزء الثاني، ولم يتم تحديد العدد الدقيق لحلقات الجزء، ومن المرجح أن يكون عدد حلقاته ثلاثين حلقة يتم عرضها يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى