اسماء ابطال مسلسل غرور 2023 بالصور - موقع الأرشيف
منوعات

اسماء ابطال مسلسل غرور 2023 بالصور

اسماء ابطال مسلسل غرور 2023 بالصور، حيث يعتبر مسلسل غرور من اشهر المسلسلات التركية التى شارك بها العديد من الشخصيات الفنية المختلفة في تركيا، حصل على قاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي، حيث بعد ان تم بث مسلسل الغرور التركي في العالم بدأ الاهتمام بالممثلين الذين شاركوا في هذه التحفة الدرامية الرائعة، واجتذب هذا المسلسل اهتمام الكثير من محبي التركية دراما، في جميع أنحاء العالم وحصل على عدد كبير من الزيارات، لذلك فإن الموقع مهتم تتعرف الأرشيف على تاريخ مسلسل غرور، بالإضافة إلى التعرف على الأبطال المشاركين في هذا العمل.

مسلسل الغرور 2023

المسلسل التركي Vanity الذي يعتبر من أنجح مسلسلات عام 202، وتدور أحداثه حول شاب وشابة يحب بعضهما البعض، ويخوضان مرحلة الخطوبة ويخططان دائمًا لمستقبل مشرق أنهم سيعيشون، ولكن تحدث بعض الأشياء التي تغير حياة الشاب أورهان ليبدأ الصراع ويواجه الصعوبات، حتى يقدم له مدير الشركة التي يعمل فيها الشاب عرضًا يمكن أن يعيد حياته إلى المسار الصحيح، يعرض هذا المسلسل على قنوات FOX التركية.

اسماء ابطال مسلسل غرور 2023 بالصور

شارك العديد من الشخصيات البارزة في عالم الدراما التركية في صب أدوار المسلسل، ولعل أبرز الأسماء التي شاركت في هذا المسلسل والذين تولى الأدوار القيادية هي الأسماء التي سيتم ذكرها فيما يأتي مع الصور.

ألبيرين دويماز

في تركيا، ولد ألبرين ديماز، ممثل وعارضة أزياء تركية، في 3 نوفمبر 1992 م، وقد اهتم بالموسيقى والأزياء منذ صغره، وعندما كان في المدرسة الثانوية، تولى دور البطل، أورهان في المسلسل.

رويا هيلين

وفي تركيا، الممثلة التركية RÜYA HELİN DEMİRBULUT، شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية التركية خلال مسيرتها الفنية، وشاركت في مسلسل Vanity بصفتها البطلة Elif، التي بحثت مع Orhan في الصعوبات.

ميليسا أسلي باموق

باللغة التركية ميليسا أصلي باموك، ممثلة وعارضة أزياء هولندية تركية، ولدت في 14 أبريل 1991 م، ولدت في مدينة هارلم في هولندا، وتولت دور البطولة في المسلسل، وهو دور عرافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى