اسماء المرشحين لرئاسة نادي الزمالك 2023 - موقع الأرشيف
رياضة

اسماء المرشحين لرئاسة نادي الزمالك 2023

اسماء المرشحين لرئاسة نادي الزمالك 2023، حث محبي الرياضة عن المرشحين لرئاسة نادي الزمالك، كما أن الكثير من الجمهور الرياضي نشر التوقعات من يكون رئيس نادي الزمالك في الفترة القادمة وهو من اكثر النوادي شهرة على الصعيد المصري وله جمهوره المميز، وهناك عدد من اللاعبين المعروفين في النادي، ومن هنا عبر مقال الارشيف نعرض لكم التفاصيل بالكامل.

اسماء المرشحين لرئاسة نادي الزمالك 2023

صرح الكابتن عفت نجم من المعروفين في مصر، وهو في نادي الزمالك بوقت سابق تحدث عن تجربته مع النادي وقال تعليق في أحد اللقاءات الاعلامية بقوله ” أشعر بالفجر بعد جلسة نجوم الزمالك في منزل أيمن يونس.. وفخور بـ مقابلة النجوم الكبار”، كما أن كان ضمن اجتماع النادي عدد من النجوم المعروفين في وقت سابق ضمن نادي الزمالك وهم، خالد جلال، مدحت مكي، وهناك عدد من النجوم المعروفين في الكرة.

من هم مرشحين نادي الزمالك 2023

يوجد أربع مرشحين إلى إدارة نادي الزمالك للانتخابات النادي، وكان التصريح باسمهم عبر الصفحات والمواقع الاجتماعية لتعرف عليهم من محبي كرة القدم، ومن ضمن المرشحين هم، فاروق جعفر، من اللاعبين المعروفين في نادي الزمالك وكان ضمن المنتخب المصري سابق، والكابتن هشام يكن، ايمن يونس، حسين السيد، وجميعهم من افضل اللاعبين الذين كانوا ضمن نادي الزمالك.

كم عدد مرشحين نادي الزمالك 2023

وتم الاتفاق على اثنين من النادي ليتم اختيار واحد منهم، وقال احد اللاعبين في نادي الزمالك عن عدم نيته من ترشيح نفسه ضمن انتخابات النادي، بسبب أن الفترة التى يكون بها النادي في الوقت الحالي هى تحتاح إلى أشخاص من رؤوس الاموال ولديهم نيه في تسديد كافة ديون النادي.

من المعروف أن نادي الزمالك يمر في أزمة مالية، بعد قدم احمد منصور استقالته من إدارة النادين وهو من الاندية المعروفة في مصر، شارك في كثير من المنافسات الرياضية على الصعيد العربي والمحلي، ويوجد به عدد من اللاعبين المعروفين على مختلف الاصعدة، وكان الاجتماع ضمن الجمعية العمومية ليتك اختيار رئيس نادي الزمالك حاليا وهناك ترشيح من رموز النادي الذين لهم دور في الرياضة المصرية.

ما هو قرار نادي الزمالك لترشيح في إدارته

وجاء قرار من رئيس اللجنة المؤقتة عن تصريحات حول تعين احد اللاعبين السابقين ضمن إدارة نادي الزمالك، ويعتبر من اكثير الأندية شهرة في مصر وهو والنادي الاهلي، وهناك تاريخ قديم في عالم الكرة والملاعب، وحاصل على مجموعة من الجوائز والتكريمات على الصعيد الكروي، كما أن هناك مشاركات على صعيد عالمي، وحقق الشهرة الواسعة التى يتميز بها النادي على مختلف الاصعدة الرياضية.

بحث الجمهور الرياضي عبر مختلف المواقع الاجتماعية عن اللاعب الذي مرشح لانتخابات نادي الزمالك، ومن هنا عرضنا كل المعلومات عن النادي الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى