اسم المهره البحرينيه الحقيقي - موقع الأرشيف
مشاهير

اسم المهره البحرينيه الحقيقي

اسم المهره البحرينيه الحقيقي، المهرة البحرينية هي واحدة من أشهر الفنانات في الوطن العربي، وهي ممثلة بحرينية بارعة، ما اسم المهرة البحرينية الحقيقي، المهرات البحرينية من أشهر الممثلات الشابات في البحرين، وقد استمدت هذا اللقب من شخصيتها الرشيقة، واشتهرت بعملها في المسلسلات والمسارح، وسوف نتعلم من خلال موقع الأرشيف الاسم الحقيقي للمهرة البحرينية، ومن هو زوج المهرة البحرينية، وسنرفق أيضًا رابط حسابها الرسمي على إنستجرام.

اسم المهره البحرينيه الحقيقي

الاسم الحقيقي للمهر البحريني هو فجر الوليد وهي ممثلة بحرينية، ولدت في 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 32 عامًا، تخرجت من جامعة البحرين في تخصص إدارة الأعمال، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال مسرحية “عشيق الجن” خلال العام 2013 م، وفي العام نفسه حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء، وفي عام 2014 حصلت على لقب سفيرة الأزياء العربية، والجدير بالذكر أنها تزوجت من الممثل عادل المسلم منذ شهر فبراير الماضي عام 2016 م، وأنجبته ولداً أعزب اسمه تميم، وهي تقيم حالياً في الكويت.

من هو زوج المهرة البحرينية ويكيبيديا

زوج الماهر البحريني عادل المسلم منتج وممثل ومخرج كويتي حاصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة لندن في بريطانيا في مجال الفنون والإعلام، يبلغ من العمر 21 عامًا، وكانت لهما قصة حب كبيرة قبل الزواج في فبراير من عام 2016 م، إلا أنه سبق اتهامه بتجارة وتهريب الممنوعات، مما أثر على علاقته بزوجته.

إنستغرام المهرة البحرينية الرسمي

للمهر البحريني حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام” ويمكن متابعته، حيث يتابعه أكثر من مليون و 300 ألف متابع من جميع أنحاء الوطن العربي، وينشر العديد من منشوراته، صور شخصية خاصة في مجال عملها الدعائي، كما تنشر الصور التي جمعها ابنها تميم.

حساب سناب شات المهرة بحرينية

تنشط المهرة البحرينية على حساب التواصل الاجتماعي Snapchat ويمكن متابعتها، حيث يتابعها أكثر من مليون ونصف متابع وتنشر مقاطع فيديو قصيرة من يومياتها وأسفارها و المواقف التي تجمعها مع ابنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى