اسم قعيد المجد الحقيقي - موقع الأرشيف
مشاهير

اسم قعيد المجد الحقيقي

اسم قعيد المجد الحقيقي، الذي اصدر مؤخرا قوائم محركات البحث على شبكة الويب العالمية ، على خلفية أنباء متداولة عن اعتقاله ، فما حقيقة الأمر وما سبب اعتقال قايد المجد؟ – سجن مجد؟ يشتهر قايد المجد بـ “تيك توك” بإعلامك بالمدة التي يكون فيها قائد المجد حقيقيًا ، وقائد المجد كم عمره ، حيث سيخبرك ما هو سلف قائد المجد بأكمله.

اسم قعيد المجد الحقيقي

الاسم الحقيقي لقائد المجد هو يزيد المطيري ، ولكن لم يتم التأكد من أن المطيري لقبه أو أنه مجرد نسب عشيرته ، فقط كسبب في اختيار لقب قائد المجد نفسه لم يُعرف ، وهي أمور يتحفظ عليها الأخير بشدة ، وهو شاب في مقتبل العمر يقدم أعمالًا من خلالها ، وقد لامس عقول أتباعه ، بفضل خبرته وذكائه ، و جاذبية آرائه حول معجبيه ومعجبيه ، الذين تجاوزت أعدادهم الملايين على حسابه الشخصي في تطبيق Tik Tok ، مما يجعله من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ، إذ غالبًا ما يطبق مواقف مضحكة على بعض الأغاني.

من هو قعيد المجد ويكيبيديا

قايد المجد ناشط اجتماعي سعودي اشتهر في عالم وسائل التواصل الاجتماعي بتقديمه محتوى فكاهي وروح الدعابة مخصص للترفيه يقوم بإنشاء المحتوى بالتعاون مع الأصدقاء المقربين ومشاركته عبر حساباته الرسمية والمتعددة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة حسابه في تطبيق Snapchat ، مما أكسبه شهرة واسعة وتحظى بشعبية بين الأشخاص الذين يفضلون جودة العمل الذي تقدمه والتي تتناسب مع الذوق العام في المملكة ولكافة الفئات العمرية.

كم عمر قعيد المجد

كانت هناك شائعات متضاربة حول العمر الحقيقي لقايد المجد ، لكن يبدو أنه في العقد الثاني من حياته ، مما يشير إلى أنه ولد في بداية الألفية الجديدة ، ويحاول الكثير من معجبيه ذلك معرفة عمره وتاريخ ميلاده بالضبط ، بهدف تدوين تاريخ الاحتفال بعيد ميلاده ومشاركته اللحظات الجميلة في حياته.

كم الطول الحقيقي لقعيد المجد

كما يتساءل البعض عن الطول الحقيقي لقاعدة المجد أو حتى وزنه ، وهي معلومة لم يتم التعرف عليها التزم قائد المجد الصمت حيال ذلك يبدو أن الأخير شخص طويل ونحيل للغاية ، حيث أن هيكل جسمه نحيف للغاية ، حتى ذقنه لم ينمو بطبيعة الحال ، مما يجعله يبدو صغيرا جدا في السن ، وبالتالي فإن مظهره يخدع المتابعين ويعطيه صغر السن.

قعيد المجد السيرة الذاتية

وأصبح يزيد المطيري مشهوراً باسمه المستعار أمام المتابعين ، وقد احتفظ هذا الأخير بالكثير من بيانات سيرته الذاتية وسرية هويته الشخصية ، والتي يبحث عنها الأخير بنشاط ويتعرف عليها ، وفيما يلي أكثرها البيانات الهامة المتوفرة عنه في العالم الافتراضي وهي كالتالي:

  • الاسم الحقيقي: يزيد المطيري.
  • والأهل: غير معروف.
  • ثم الشهرة: المجد.
  • تاريخ الميلاد: ولد مطلع الألفية الجديدة.
  • ومكان الميلاد: السعودية.
  • ثم العمر: في العقد الثاني من عمره.
  • الاقامة الدائمة: المملكة العربية السعودية.
  • والوضع العائلي: أعزب.
  • ثم عدد الاطفال: لا يوجد.
  • دين الاسلام.
  • والجنسية: سعودي الجنسية.
  • ثم التحصيل العلمي: غير معروف.
  • اللغة الأم: العربية – اللهجة السعودية.
  • واللغات الثانوية: لا يوجد.
  • ثم المهنة: ناشط اجتماعي – صانع محتوى.

قعيد المجد من أي قبيلة

ثم تعود أصول قائد المجد إلى قبيلة مطير التي تعود أصولها إلى عائلة غطفان بن سعد ، وهي من أبرز القبائل العربية التي استقرت في نجد والحجاز قديماً ومنها بني (بني) بني عبد الله وبني علوي وبني باريح) الكويت جنوبا إلى العراق والشام شمالا ، ويطلق عليهم اسم مطران الجمع ، فهو عدناني ويمتد على النحو التالي:

“من غطفان إلى سعد بن قيس العيلان بن مضر بن نزار بن معاد بن عدنان”.

حسابات قعيد المجد على مواقع التواصل الاجتماعي

وللناشط قائد المجد حسابات رسمية على جميع منصات عالم التواصل الاجتماعي ، يمكن تلخيص أبرزها فيما يلي:

قعيد المجد على تيك توك

ثم إن حساب قايد المجد على منصة TikTok معروف ، بعدد مشتركين يقارب 3 ملايين ، ويقارب 6 ملايين مشترك وهي مخصصة لنشر منشورات يومية مضحكة ومسلية ، بحسب ما عرفه يزيد نفسه في ملفه الشخصي ، كشخصية تحب إسعاد الناس يمكن زيارة أحدث إصدار من TikTok مباشرة من هنا.

سناب شات قعيد المجد

ويعتبر قائد المجد أحد مشاهير تطبيق سناب شات ، بحساب يتجاوز عدد المشتركين من عتبة 1.2 مليون متابع ، يشارك من خلاله مقتطفات من أعماله وبعض المواد الإعلانية المدفوعة ، ومحتويات يمكن مشاهدة Snap إما من خلال البحث عن اسم المستخدم التالي “y_3055” ، أو مباشرة “من هنا”.

حساب قعيد المجد على انستقرام

ثم هو الأقل شعبية بين حساباته الرسمية ، حيث لا يتجاوز عدد متابعيه عتبة 33 ألف متابع يكرسها لمشاركة اليوميات والمقاطع المسلية التي يصنعها إما بمفرده أو مع رفاقه يمكنكم زيارة انستجرام مجد المجد ومشاهدة محتواها مباشرة “من هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى