اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال 2023 - موقع الأرشيف
اسلاميات

اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال 2023

اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال 2023، الكثير من المؤمنين والمسلمين يجتهدون بشكل كبير في الدعاء خلال شهر رمضان المبارك من اجل غفر الذنوب والابتعاد عن المعاصي والاثام والتقرب لعبادة الله تعالي، وان الدعاء في هذه الايام المباركة مستجابة عند الله تعالي، مع مرور الوقت وقدوم شهر رمضان المبارك كل المسلمين يصلون لوجه الله تبارك وتعالى قبل القدوم، من شهر رمضان بقصد الغفران والرضا وغفران ذنوبك بإذنه تعالى، ومن خلال موقع الأرشيف يتم عرض أبرز وأفضل الأدعية قبل قدوم شهر الطاعة والبركات وفيرة الخير.

اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال 2023

يبادر المسلمون بشكل متزايد للصلاة مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك، على غرار الرسول صلى الله عليه وسلم، والأدعية التالية لاستقبال شهر رمضان:

  • ربنا وصلنا الشهر الفضيل شهر العطف والعبادة والتقرب من وجهك الكريم شهر الخيرات وشهر رمضان المبارك ونحن في صحة تامة وعافية يا رب، من العالمين، واجعل باقي أيام رمضان مغفورة لك راضية ورحيمة.
  • يا رب العالمين، اربط قلوبنا برحمتك ومسامحتك، واسعدنا بنجاحك وتيسيرك لأمور الدنيا والآخرة.
  • ربنا امنحنا شهرك الكريم كامل الصحة والأمان والعافية، واجعل كل أيامنا مغفرة ورحيمة وهدوء برحمتك يا أرحم الراحمين، وأكرمنا بالصوم ودعاء رمضان وكسبك العظيم غنيمة.

اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال تويتر

يفرح المسلمون باقتراب شهر رمضان المبارك، ويتضاعفون أدعية الاستغفار والرحمة من الله تعالى، وفيما يلي أدعية شهر رمضان:

النداء الأول أيها القوي، العزيز، وصلنا إلى شهر الخير الغزير، شهر رمضان المبارك، ونحن في صحة تامة وعافية وفي أحسن حال، وجعلنا من الذين يسرعون في العبادة والقيام، الحسنات يا أرحم الرحمن الرحيم.
النداء الثاني ربي أسألك أن تسمح لي ببلوغ شهر رمضان الكريم في أحسن الأحوال، وأعطني فيه البركات والرحمة والعجلة لأداء الأعمال الصالحة التي تقربني إليك يا غفر الذنوب ويا القاضي من الاحتياجات.
النداء الثالث أيها الحي، أيها المعز، اسمح لي بالوصول إلى شهر رمضان المبارك وأنا في أحسن الأحوال، وأمنحني التوفيق والسداد ولا ألهي عن طاعتك لك في هذا الشهر الكريم وفي كل أيامي، وأمنحني لي سعادتي الدائمة، يا أكثر كرم.

دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أتم صحة وعافية

يبتهج المسلمون بفرح عظيم بقدوم شهر رمضان المبارك، فهو شهر الخير والبركة والرضا من الله تعالى.

  • اللهم إنا بلغنا شهر رمضان الكريم، وننعم بصحة كاملة وعافية وأمان، يا رحيم الرحمن، لأننا عبيدك المساكين برحمتك وخيرك وعطاءك الجميل.
  • ربنا بلغنا شهر رمضان وهو من أفضل الشهور وأكثرها وفرة في الكرم والكرم والرحمة، ونحن في كامل العافية والأمان والصحة، ونساعدنا على الصوم والصلاة والحراسة ألسنة.
  • يا ملك الملوك وصلنا شهر رمضان وأنت مسرور بنا، اللهم اغفر لنا ذنوبنا في هذا الشهر وتزايد إسرافنا في شؤوننا في الدنيا، فأنت أعلم أحوالنا أكثر منا يا أرحم الراحمين.

صور دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال

يصلي المسلمون في قدوم شهر رمضان وأشهرها اللهم إنا وصلنا شهر رمضان ونحن في أحسن حال، لذلك ستدرج بعض الأدعية المصورة كالآتي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى