المثالية في علم النفس هي سمة شخصية واسعة تظهر بوضوح في رغبة الفرد الشديدة وسعيه الدائم للكمال والخلو من الأخطاء والعيوب. - موقع الأرشيف
تعليم

المثالية في علم النفس هي سمة شخصية واسعة تظهر بوضوح في رغبة الفرد الشديدة وسعيه الدائم للكمال والخلو من الأخطاء والعيوب.

المثالية في علم النفس هي سمة شخصية واسعة تظهر بوضوح في رغبة الفرد الشديدة وسعيه الدائم للكمال والخلو من الأخطاء والعيوب.، يعرف علم النفس على انه العلم الذي يدرس الحياة العقلية عند البشر، ويندرج ايضا تحت مسمى علم السلوك، حيث يدرس السلوك البشرية التي يقوم بها الاشخاص، لهذا لسبب من الممكن يختلف تعريف علم النفس بين الناس، ويهتم الكثيرين من الناس من كافة انحاء العالم بتحليل النفس، وتحليل النفس بمصطلح أبسط تعني دراسة الحياة العقلية الشعورية والغير شعورية، ويبحث العديد من الاشخاص عن المثالية والتميز في علم النفس، ولكن تختلف من شخص لاخر.

المثالية في علم النفس هي سمة شخصية واسعة تظهر بوضوح في رغبة الفرد الشديدة وسعيه الدائم للكمال والخلو من الأخطاء والعيوب.

يبين لنا علم النفس ان بعض الاشخاص يبحثون عن المثالية والتميز الذي يجعلهم الافضل دائم، والمثالية في علم النفس لا يصل اليها الكثيرين من الاشخاص، سوى الشخص المجتهد والمكافح الذي يقوم بالتطوير من نفسه في جميع الاوقات، وهي من صفات الكمال التي يتصف بها العديد من الشخصيات البارزة والتي عرفت على مدار التاريخ، ولكن ان تكون انسانا كاملا وخالي من الاخطاء والعيوب وتتصف بالمثالية تحتاج الى العمل الجيد والمناسب للوصول الى هذه المرحلة من حياتك، وحل المثالية في علم النفس هي سمة شخصية واسعة تظهر بوضوح في رغبة الفرد وسعيه للكمال والخلو من العيوب

الإجابة هي/

  • عبارة صحيحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى