اماكن فعاليات العيد في الرياض 1444 - موقع الأرشيف
السعودية

اماكن فعاليات العيد في الرياض 1444

اماكن فعاليات العيد في الرياض 1444، تقام فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك على نطاق واسع من دول الوطن العربي، وأماكن فعاليات العيد في الرياض، حيث تقام الفعاليات والاحتفالات في العديد من مناطق عاصمة المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الفطر المبارك في المملكة لعام 1444/2023، يشرح موقع الأرشيف أبرز الأماكن التي تقام فيها فعاليات العيد داخل مدينة الرياض.

اماكن فعاليات العيد في الرياض 1444

تتنوع أماكن الفعاليات في مدينة الرياض لتشمل حوالي 14 منطقة سياحية رئيسية في العالم، ويبين الجدول التالي أبرز الأماكن وموقعها الجغرافي في الرياض:

مكان الموقع الجغرافي وصف المكان
حديقة مكتبة الملك فهد الوطنية العليا ، الرياض 12211، المملكة العربية السعودية تبلغ مساحة الحديقة حوالي 32 ألف متر مربع ، وتضم خدمات ذكية، وهي الوجهة السياحية الأوضح لإقامة فعاليات عيد الفطر بداخلها.
واحة العلم الملك سلمان 3643 طريق الملك عبدالله، حي الرائد، الرياض 12354-8356، المملكة العربية السعودية ترحب واحة الملك سلمان للعلوم، وهي من أوائل المراكز العلمية، بجميع الزوار للاستمتاع بأنشطة الأعمال العلمية في عيد الفطر وأنشطة ترفيهية متنوعة.
مركز الملك عبدالعزيز التاريخي حي المربع وسط الرياض المملكة العربية السعودية ويضم المركز متاحف والعديد من المواقع الأثرية وأنشطة متنوعة منها التعريف بحضارة المملكة وتراثها والاستماع إلى الأغاني الوطنية.
منتزه الملك عبدالله شارع الأمين عبدالله العلي النعيم، الملز  الرياض 12836، المملكة العربية السعودية من أروع حدائق الرياض، تضم ممرات بعرض 12 مترًا، ومناطق خاصة بالرياضة والألعاب، ونافورة راقصة، وتتضمن انطلاق فعاليات الألعاب النارية في عيد الفطر.
المملكة مول طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية مركز تسوق يضم ماركات فاخرة، يستضيف فعاليات عيد 2023 في الطابق العلوي، مع مطاعم فاخرة
قصر حكومي قلب مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي من القصور التاريخية والسياسية لما تتمتع به من معالم أثرية، وتقام فيه العديد من الفعاليات والاحتفالات في عيد الفطر، مع تخصيص مناطق للأطفال.
منطقة الثمامة شمال الرياض، المملكة العربية السعودية من المناطق الصحراوية الرائعة لقضاء احتفالات العيد الخروج إلى الكثبان الرملية والاستمتاع بالأنشطة التي تقام في المنطقة.
حديقة الملك عبد العزيز المناخية الدائري الجنوبي، المناخ، الرياض 14311، المملكة العربية السعودية من الاماكن الرائعة للعائلات واطفالهم للاحتفال في مكان واسع جدا خلال ايام عيد الفطر المباركة وكذلك وجود ملاعب كرة قدم وممشى.
حديقة ازهار شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 12363، المملكة العربية السعودية من أروع الأماكن في الرياض حيث تقام فيه العديد من الأنشطة في عيد الفطر، حيث يحتوي على نافورة تحيط بها أسرة الزهور وممشى.
شارع الرياض طريق الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول، حي حطين، الرياض 13513، المملكة العربية السعودية مجمع مفتوح بمساحة كبيرة جدا 900 ألف متر مربع يضم مطاعم ومسارح ومناطق خاصة للأطفال، ويعتبر البوليفارد من أشهر أماكن الفعاليات لعيد الفطر 1444

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى