اين تم تصوير مسلسل الزند ذئب العاصي - موقع الأرشيف
مقالات

اين تم تصوير مسلسل الزند ذئب العاصي

اين تم تصوير مسلسل الزند ذئب العاصي، المسلسل السوري الشهير الذي يعرض في شهر رمضان المبارك، وهو بطولة الفنان تيم حسن، اين تم تصويـر مسلسل الزند ذئب العاصي، والذي يعتبر من الأعمال الدرامية التي تعرض حاليا في شهر رمضان المبارك، حيث حاز المسلسل على إعجاب العديد من متابعي الدراما الشامية، خاصة وأن فكرة ليست بجديدة في سوريا، أين تم تصوير مسلسل الزند ذئب العاصي، فهو يحتوي على الأرشيف بالإضافة إلى تاريخ مسلسل الزند لذئب العاصي.

اين تم تصوير مسلسل الزند ذئب العاصي

تم تصوير مسلسل “ذئب العاصي” في الجمهورية العربية السورية، كما أكدت شركة الإنتاج بعد إعلانها أن المسلسل سيعرض طوال شهر رمضان المبارك 2023 م، ويذكر أن هذا العمل من تأليف عمر أبو السعدي وإخراج سامر البرقاوي، ويضم أيضًا نخبة متميزة من الممثلين في دولة سوريا، أشهرهم الفنان تيم حسن وجبارة جرجس ونانسي خوري وغيرهم.

متى يعرض مسلسل الزند ذئب العاصي

مسلسل الزند هو أحد المسلسلات الدرامية الرمضانية، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى عاصي الزند شهد مقتل والده وهو شاب أمام عينيه وهو يدافع عن أرضه، وعندما كبر وعزز إرادته قرر الانتقام ممن قتلوه بعد عودته من الخدمة العسكرية، لكن عاصي يجد نفسه في مواجهة شخص اسمه النورس باشا صاحب النفوذ والسلطة في القرية، من هناك تبدأ الأحداث المليئة بالعاطفة والتشويق.

صور كواليس تصوير مسلسل الزند ذئب العاصي بسوريا

طرحت شركة الإنتاج لقطات من كواليس المسلسل الذي تم تصويره في مناطق ومدن مختلفة في سوريا، وفيما يلي صور من كواليس المسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى