بطاقات تهنئة شهر رمضان وأجمل صور معايدة رمضانية - موقع الأرشيف
منوعات

بطاقات تهنئة شهر رمضان وأجمل صور معايدة رمضانية

بطاقات تهنئة شهر رمضان وأجمل صور معايدة رمضانية، منذ أيام قليلة تفصلنا عن شهر اليمن ، هدوء وبركة ، الشهر الذي تسكن فيه أرواحنا وتطهر قلوبنا ، حتى يندفع المسلمون إليه تحية بعضكم البعض وارسال كروت معايدة اخرى محملة بالعطف والحب ، وفي هذا المقال يعرض موقع الالأرشيف أجمل الصيغ تحية وبركات مكتوبة وصور، بطاقات تهنئة شهر رمضان وأجمل صور معايدة رمضانية.

بطاقات تهنئة شهر رمضان وأجمل صور معايدة رمضانية

ثم ارتباط المسلم بأخيه مكانة مرموقة في الإسلام ومكانة ترفع منزلة صاحبها ، ومن أسمـى صور هذا الارتباط نشر الفرح والسعادة في نفوس الناس والترحيب بهم وإرسالهم تهنئة بالمناسبات ولا سيما في مناسبة كبيرة مثل قدوم شهر رمضان المبارك ، وهو الشهر الذي يستخدمه الناس لتنفيذ وصايا الله تعالى والتقرب منه وبقدر الإمكان تقدم هذه الفقرة أجمل ما في الأمر كلمات التهنئة:

  • رمضان كريم رده الله علينا وإياك بالخير والسلام ، وجعلنا الله وإياك من المقبولين في صيامك وصلواتك وتلاوتك للقرآن الكريم تبارك بقدوم سيد الشهور رمضان نرجو أن يكتب الله لك كل الخير الذي فيه ويكشف لك ما أصابك من كرب وكرب.
  • وكل عام وأنتم بخير ، بمناسبة قدوم شهر رمضان ، نسأل الله لكم وللمسلمين أن تكملوا الصوم وتقفوا على قدميكم ، وأن ييسر عبادتكم ، ويمدكم بالقوة والعون.
  • ثم لقد ظهر علينا هلال الشهر الفضيل بأنواره وبركاته ووفرة الخير أتمنى لكم أوقاتاً مباركة مليئة بالطاعة والعبادات المقبولة بإذن الله وفقك الله من شهر رمضان المبارك.

بطاقات تهنئة شهـر رمضان مكتوبة

ثم من أهم حقوق المسلم على أخيه المسلم أن يأتي إليه ويحييه ، خاصة في وقت مبارك مثل هذا ، حيث تكاد بعض الأيام تنفد لتعلن لنا بداية الشهر الكريم ، الشهر من رمضان شهر نزل القرآن الكريم ، وفيما يلي مجموعة متنوعة من الرسائل لتحية المسلمين مع بعضهم البعض:

التحية الأولى رمضان بحضوره أصبح أجمل نسأل الله تعالى أن يمدك بغزارة ، ووفرة من الخير ، وإمدادًا لا نهاية له من الطاقة والقوة لإتمام صيامك ، ودوام صلاتك ، وقراءة القرآن الكريم.
والتحية الثانية ورمضان قريب منك حلو مزدهر فنسأل الله العلي القدير أن يجمعنا ويوحد المسلمين وأحبائهم للخير كله ، ولتقترب المسافات بيننا وتتقارب الأوقات ، لنرى في أحسن الأحوال أفضل الظروف.
ثم التحـية الثالثة ثم شهر رمضان الكريم هلاله ، فتبارك لكم في هذا الوقت ، نسأل الله تعالى أن يقضيه بما يرضيه ، ويقربك إليه ، ويرفعك إلى مراتب عليا في الجنة.
التحية الرابعة الأمر متروك لنا لإرسال رغباتنا وحبنا كتابة ، ونهنئهم بقدوم شهر رمضان المبارك ، شهر الحب والتسامح والطمأنينة.

ألف مبروك تهنئة شهر رمضان للأطفال

ثم انطلاقا من أهمية تنمية محبة الصيام وتقدير شهر رمضان في نفوس الأطفال ، حتى لو لم يبلغوا سن الصيام ، فعلى الوالدين تشجيع أبنائهم وتعليمهم أهمية شهر رمضان وفضله إليك بعض بطاقات المعايدة في رمضان للأطفال في شهر رمضان:

صور بطاقات تهنئة رمضان

وتقدم هذه الفقرة عبارات التهنئة ورسائل التهنئة بالصور لتقديمها كبطاقات تهنئة بمناسبة الشهر الفضيل:

أجمل صور معايدة رمضانية

وتوفر هذه الفقرة مزيدًا من السهولة والتسهيلات للوصول إلى بطاقات التهنئة ورسائل المباركة التي يمكن إرسالها للعائلة والأحباء ، وفيما يلي أبرزها:

بطاقات تهنئة شهر رمضان بالإنجليزي

ثم تقدم هذه الفقرة مجموعة مختارة من تحيات شهر رمضان باللغة الإنجليزية:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى