تحميل مسلسل سفاح الجيزه الحلقه الثانية 2 ماي سيما ايجي بست لاروزا - موقع الأرشيف
منوعات

تحميل مسلسل سفاح الجيزه الحلقه الثانية 2 ماي سيما ايجي بست لاروزا

تحميل مسلسل سفاح الجيزه الحلقه الثانية 2 ماي سيما ايجي بست لاروزا، يعتبر مسلسل سفاح الجيزة من المسلسلات المصرية التى انتشرت حديثا، وشارك فى التمثيل مجموعة من الممثلين والفنانين المعروفين في مصر، وكان العرض الاول لمسلسل سفاح الجيزة في 25 أغسطس للعام الجاري، كما يلقي الكثير من الشهرة والتشويق خلال متابعة المسلسل، وهو من المسلسلات التي حصدت مشاهدات من الحلقة الاولي، ودعونا نعرض لكم التفاصيل بالكامل عبر مقال الأرشيف الذي بين يديكم كاملًا.

تحميل مسلسل سفاح الجيزه الحلقه الثانية 2 ماي سيما ايجي بست لاروزا

أن العرض الأول إلى مسلسل سفاح الجيزة في 25 اغسطس للعام الحالي، وتدور كافة الاحداث في مسلسل سفاح الجيزة حول القصص الحقيقة التي تكون في محافظة الجيزة من القتل والاعدام وهي تثير الجدل الواسع بين مختلف المحافظات المصرية، كما أن المسلسل لقي الكثير من المشاهدات الواسعة بسبب القصة التي يدور حولها من الواقع الموجود حاليا، كما أن المسلسل له الكثير من المحبين.

كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة

تدور قصة المسلسل حول جرائم القتل التي تكون في مصر بالتحديد في الجيزة للعام 2021 وهي القضية التي اثارت الراى العام، وتم صدور حكم الاعدام على الاشخاص الذين كانوا له يد في جميع الأعمال التى تؤذي البشرن بالاضافة الي الاحداث التى كانت في المسلسل وتم اطلاق اسم سفاح الجيزة في دور الفنان احمد فهمي، وعدد الحلقات ثماني حلقات وهو من المسلسلات القصيرة التي انتشرت في الساعات الأخيرة.

من هم ابطال مسلسل سفاح الجيزة

شارك في مسلسل سفاح الجيزة مجموعة من الفنانين المعروفين وهما، أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، وأحد الشخصيات المشاركة في المسلسل لهم دور ثانوي، وشارك في الكتابة كل من انجي ابو السعود، وعماد مطر، والاخراج من هادي الياجوري، كما أن المسلسل يعرض عبر شاهد نت وهو من المنصات التي تعرض المسلسلات، ويعرض عبر اليوتيوب ويلقي الكثير من المشاهدات، والعبارات المسلسل ” اعترافات في عز الشمس من مسلسل سفاح الجيزة”.

برومو مسلسل سفاح الجيزة

كما أن المسلسل عرض كافة الحلقات عبر منصة شاهد نت ولقيت الكثير من المشاهدات العالية، وظهر أحمد فهمي في برومو المسلسل  “منذ صغري وقد أحببت فن الطهي. لم يكن ذلك ضروريًا بل كان اهتمامي الخاص. حتى عندما تعرضت يدي للحروق، لم أفقد الشجاعة ولم أتوقف عن المشاركة في الطهي مثل أي طفل قد يتردد. إن الأمور العادية مثل الملح تُشكل مشهدًا أحب متابعته أثناء الطهي، وفي بعض الأحيان يختفي فجأة كأنه لم يكن موجودًا على الإطلاق”.

ونشرت المسلسلات عبر منصة شاهد نت، وتعرض مقاطع من الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وله الكثير من المشاهدت العالية التي حصدت عدد من المتابعين والمحبين من تلك المسلسلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى