تردد قناة مكملين mkmlen على النايل سات HD 2023 - موقع الأرشيف
تكنلوجيا

تردد قناة مكملين mkmlen على النايل سات HD 2023

تردد قناة مكملين mkmlen على النايل سات HD 2022

تردد قناة مكملين mkmlen على النايل سات HD 2022،  تقوم بعض القنوات الفضائية التلفزيونية، بالعمل على تغيير ترددات قنواتها، ونقلها من قمر صناعي لقمر صناعي آخر، وذلك للعمل على تجنب الاعطال الفنية التي تسببها بعض الاقمار الصناعية نتيجة لزيادة الضغط عليها، والحصول على جودة ودقة عالية، وتقدم قناة مكملين العديد من البرامج التي لاقت شعبية كبيرة، لذلك يبحث عن ترددها الكثيرين لمتابعة برامجهم، وإليكم تردد قناة مكملين mkmlen على النايل سات HD 2022.

ما هي قناة مكملين mkmlen ويكيبيديا

تعتبر قناة مكملين من إحدى القنوات الفضائية التي يقع مقرها في دولة تركيا، وهي قناة تعرض محتوى مصري، وتقدم مجموعة من البرامج الاخبارية والاجتماعية، التي تهم بشكل كبير الشارع والشعب المصري، كما وتقدم محتوى هام لبعض الدول العربية، كونها تسعى لإيصال الحقيقة للجمهور دون إشاعات أو أي تزوير، كما وتشارك جمهورها الاغاني الوطنية، التي تعمل لى إثارة حنينهم وحبهم لوطنهم.

أشهر برامج قناة مكملين

تقدم قناة مكملين المصرية، مجموعة من البرامج التي حظيت على متابعة الجمهور، كونها تختص بالوقائع والاحداث العربية المصرية، ومن أشهر هذه البرامج:

  • برنامج الو مكملين: برنامج سياسي يعرض من من الإثنين للجمعة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، تقديم الإعلامي أحمد سمير، يستهدف الجماهير المصرية والعربية، ويعتمد بشكل أساسي على التواصل والتفاعل مع الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  •  وبرنامج مساء القاهرة: هو برنامج حواري يذاع على قناة مكملين من من السبت للأربعاء الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  •  وبرنامج بيتنا أحلى: برنامج حواري اجتماعي يومي تقديم ندي محمود وتسنيم حمدي، موجه للأسر المصرية والعربية بكافة أنواعها وثقافاته ومختلف شرائحها، من خلال استضافة خبراء في مختلف المجالات الأسرية.
  •  و برنامج يستفتونك: يقدمه الإعلامي أحمد العربي, والشيخ عصام تليمة، وهو برنامج ديني يقدم فيه بعض الفتاوى الدينية الإسلامية للمشاهدين، ويقوموا بتوضيح بعض أمور الدين الإسلامي.
  • و برنامج ملفات: تقديم الإعلامي أحمد العربي، يذاع كل خميس وجمعة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • و الأشهر والأكثر متابعة هو برنامج قصة اليوم: تقديم خالد جعفر, سيد توكل, عبد المنعم سعد, يستهدف الجمهور المصري ويركز على أهم الأخبار السياسية والاقتصادية من خلال التواصل مع القادة الفكريين والسياسيين والاقتصاديين لتحليل الأخبار والمواقف السياسية.

تردد قناة مكملين mkmlen على النايل سات HD 2022

تسعى إدارة قناة مكملين على ضبط تردداتها، لحصول على جودة ودقة عالية، وتجنب تعرض القناة لأي أعطال أو تشويش، وإليكم تردد القناة الجديد:القمر التردد FEC/SR الجودة، نايل سات 12685 (H) 27500 – 5/6 SD، نايل سات 11636 (V) 27500 – 3/4 SD ، هوت بيرد 12111 (V) 27500 – 3/4 SD.

طريقة تنزيل تردد قناة مكملين 2022 على الرسيفر

نطلعكم على مجموعة من الخطوات لتعريفكم على كيفية تنزيل تردد قناة مكملين عبر الرسيفر بكل سهولة ويسر، وذلك بتتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالضغط على زر القائمة او “Menu”.
  2. وبعدها عليك أن اختيار كلمة التكوين أو التركيب أو “installation” ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. و ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو “manual installation”.
  4. وبعدها إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. ثم عليك الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. وبعدها إضغط على الزر موافق أو “OK” وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. وأخيرا بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو “Yes”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى