تفاصيل إقامة السعودية مأدبة إفطار في بنجلاديش والصومال - موقع الأرشيف
السعودية

تفاصيل إقامة السعودية مأدبة إفطار في بنجلاديش والصومال

تفاصيل إقامة السعودية مأدبة إفطار في بنجلاديش والصومال، أطلق الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين مبادرة جديدة، وهي اقامة مأدبة افطار في بنجلاديش والصومال، ضمن البرنامج الذي وضعه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لفطر صيام الصيام، والذي يهدف إلى طلب حاجة المسلمين في شهر رمضان المبارك، لتناول الإفطار في بنغلاديش والصومال.

ما هو برنامج الإفطار للصائمين

برنامج الإفطار للصائمين هو برنامج أطلقه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من خلال وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، طلال بن ضيف الله المالكي، الملحق الديني بسفارة المملكة، وعدد كبير من مسؤولي جمهورية كازاخستان، وذلك في المسجد الجمهوري الرئيسي وسط احتفالات رسمية.

تفاصيل إقامة السعودية مأدبة إفطار في بنجلاديش والصومال

أقامت المملكة العربية السعودية مأدبة إفطار للصائمين في بنغلاديش والصومال، لخريجي الجامعات السعودية، في إطار أنشطة برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائمين، والذي يهدف إلى تقديم إفطار 50 ألف مسلم في شهر رمضان المبارك، كتاب القرآن الكريم هدية لدولة الهند.

أهم محطات برنامج الإفطار

ينقسم برنامج الصيام إلى 3 محطات رئيسية كالتالي:

  • المحطة الأولى: في المسجد الجمهوري الرئيسي، حيث سيتم تقديم 500 وجبة بشكل يومي على مدار عدة أيام، وسيصل عدد المستفيدين إلى 3000 صائم.
  • المحطة الثانية: مسجد حضرة السلطان حيث تقدم 500 وجبة لـ 500 صائم.
  • المحطة الثالثة: مسجد أبو ناصر الفارابي، حيث سيتم تقديم 250 وجبة إفطار لـ 250 صائماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى