حقيقة القبض على سعد الصغير وبرلنتي عامر - موقع الأرشيف
اخبار العالم

حقيقة القبض على سعد الصغير وبرلنتي عامر

حقيقة القبض على سعد الصغير وبرلنتي عامر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر القبض على الفنان المصري الشهير سعد الصغير نجم الكوميديا المصرية هو وزوجته برلنتي من قبل الاجهزة الامنية المصرية، وبدأ العديد من النشطاء على تلك المواقع بالتساؤل عن تفاصيل القبض على الزوجين، ولكن ما زالت الاخبار مجهولة، وبسبب كثرة التساؤلات بين الافراد سوف نقوم عبر موقعنا هذا al.arshif بالحديث عن خبر اعتقال سعد الصغير وزوجته، وتفاصيل القبض عليهم.

من هو سعد الصغير السيرة الذاتية

سعد الصغير هو فنان مصري شهير في مجال الغناء والتمثيل، ولد سعد الصغير في 14 أكتوبر 1969 في القاهرة، مصر، اشتهر سعد الصغير في التسعينيات بأغانيه الشبابية الراقصة والمميزة، وكان له دور كبير في إعادة إحياء فن الدبكة المصرية وجعلها تعود إلى الساحة الفنية.

بالإضافة إلى مسيرته الغنائية، قدم سعد الصغير أيضًا العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، مثل “لخمة راس” و”سوبر ماركت” و”المصلحة” وغيرها.

يتميز سعد الصغير بأسلوبه الفريد والمرح في الغناء، وكان له تأثير كبير على الثقافة الشعبية في مصر والوطن العربي، حققت أغانيه نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة، واستطاع بفضلها أن يكون واحدًا من أبرز نجوم الغناء في المنطقة.

تفاصيل القبض على المطرب سعد الصغير وبرلنتي عامر

قامت السلطات المصرية بالقاء القبض على الفنان سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر على خلفية مداهمتهما لبيت سيدة مصرية تدعى رانيا ص، وهي ربة منزل تحمل الجنسية المصرية، ورفعت عليهم قضية بتهمة السب والقذف لتلك السيدة المسكينة، الٱرشيف ولكن قامت احدى المصادر الامنية المصرية بنفي خبر الاعتقال هذا، وأن القضية ما زالت تحت التحقيق ولم يتم القبض عليهم حتى هذه اللحظة.

للمزيد…من هي برلنتي زوجة سعد الصغير

من هي برلنتي عامر زوجة سعد الصغير ويكيبيديا

برلنتي عامر هي فنانة تحمل الجنسية المصرية، وهي من مواليد القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، تعمل في مجال الغناء، حققت شهرة واسعة من خلال عملها في الوسط الفني، الأرشيف وهي متزوجة من الفنانة الكوميدي الشهير سعد الصغير، وهو مطرب شعبي وممثل كوميدي حقق شهرة واسعة من خلال الاعمال الفنية التي قدمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى