تفاصيل زواج سعودية من هندي - موقع الأرشيف
السعودية

تفاصيل زواج سعودية من هندي

تفاصيل زواج سعودية من هندي، في خبر غريب للغاية حيث تزوجت السعودية اثير العمري من شخص هندي بعدما اعجبت به بعد رحلة سفر من المملكة  إلى ولاية كيرالا بالهند، مما جعل الأخبار تتصدر صدارة مواقع التواصل الاجتماعي لذلك يهتم موقع الأرشيف بالتعرف على تفاصيل هذا الزواج وهل كان حقيقيًا أم مجرد شائعات تنتشر على الصفحات، بالإضافة إلى رابط الصفحة الرسمية للثنائي على إنستجرام.

تفاصيل زواج سعودية من هندي

أعلنت المواطنة السعودية أثير العمري، حبها لرجل يدعى شانتيلا شانو ، أمس الأربعاء 15 فبراير 2023 م وانتشر فيديو يوثق رحلتها من المملكة إلى ولاية كيرالا جنوبي الهند لتلتقي بحب حياتها كما قالت، ويذكر أن هذا الامر غير مسبوق وهو الأول من نوعه فيه امرأة سعودية تسافر للزواج من هنود.

شاهد أيضاً .. من هو المنشد محمد الجبالي ويكيبيديا السيرة الذاتية

حقيقة زواج امرأة سعودية من شخص هندي

أكدت مصادر إعلامية موثوقة خبر سفر أثير العمرية للزواج من هندي في طقوس هندية غريبة وعادات وتقاليد جديدة تختلف عن عادات وتقاليد الشعب السعودي.

زواج سعودية وهندي بالصور

ونشر الثنائي صورا لهما معا على حساباتهما الرسمية على إنستغرام، معربين عن سعادتهما بهذا اللقاء ونشرت أثير العمرية صورة لها وهي تحمل جواز السفر السعودي برفقة شانتيلا شانو التي تحمل جواز السفر الهندي مع أثير يعبر عن حبه لها وسعادته الغامرة في هذا اللقاء، وذكر أنه يمكن مشاهدة الصور “من هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى