تفاصيل وفاة اللاعب يوسف السالم - موقع الأرشيف
رياضة

تفاصيل وفاة اللاعب يوسف السالم

ن تفاصيل وفاة اللاعب يوسف السالم، فقدت الرياضة السعودية احد ابر اللاعبين وهو اللاعب يوسف السالمي حيث تعرض لازمة صدرية وذلك اللاعب الذي صدم خبر وفاته كل من عرفه، فهو لاعب محبوب وأخلاقي ومحترف أيضًا، ولهذا خصصنا مقالتنا على الأرشيف لمعرفة من هو يوسف السالم لاعب الهلال السابق، كما سنتعرف على تفاصيل وفاته، وما سبب وفاته بالتفصيل.

من هو يوسف السالم ويكيبيديا

يوسف السالم أو يوسف منصور السالم لاعب كرة قدم سعودي راحل وولد في 5 مايو 1985 م في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، حيث عاش وترعرع وبدأ مشواره الرياضي فيها، ضمن صفوف نادي القادسية السعودي ثم انتقل عام 2006 م إلى نادي الشباب السعودي، ثم إلى عدة أندية رياضية سعودية، حتى استقر عام 2021 م ضمن صفوف نادي الجبيل، وحقق مع هذه الأندية العديد من الجوائز والألقاب الكروية.

تفاصيل <yoastmark class=

تفاصيل وفاة اللاعب يوسف السالم

توفي اللاعب السعودي يوسف السالم، صباح يوم الأحد 12 فبراير 2023 م الذي يوافقه بالتقويم الهجري في 21 رجب 1444 هـ، بالمستشفى التخصصي بالدمام بالمملكة العربية السعودية، في سن 37، تاركًا وراءه تورمًا في المعدة وقلب كل من عرفه.

شاهد أيضاً .. من هي زوجة اللاعب يوسف السالم الجبيل ويكيبيديا

سبب وفاة اللاعب يوسف السالم

توفي ممعاناته من المرض الذي لم تعرف تفاصيله بعد  حيث شعر يوسف بتعب شديد وهو في طريقه لأداء التمارين مع ناديه في الجبيل، وبعد ذلك أغمي عليه، فاندفع رفاقه لنقله إلى مستشفى الجبيل، وتابعت وزارة الرياضة حالته وإدارة نادي الهلال السعودي، حتى وافته المنية صباح اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى