تنزيل فيديو من التيك توك_بدون علامة مائية - موقع الأرشيف
تكنلوجيا

تنزيل فيديو من التيك توك_بدون علامة مائية

تنزيل فيديو من التيك توك_بدون علامة مائية، إن استخدام أي من هذه الطرق يتوقف على توافر الأدوات والمواقع والتطبيقات في بلدك وعلى متطلبات جهازك، كما يجب مراعاة حقوق الملكية الفكرية والقوانين المتعلقة بتنزيل المحتوى قبل استخدام أي من هذه الطرق، من خلال المقال، وعبر موقع الأرشيف al،arshif، نقدم لكم تنزيل فيديو من التيك توك_بدون علامة مائية.

تنزيل فيديو من التيك توك_بدون علامة مائية

استخدام تطبيقات الشاشة المسجلة

هناك العديد من تطبيقات الشاشة المسجلة التي تسمح لك بتسجيل شاشة هاتفك أثناء تصفح تطبيق التيك توك وتنزيل الفيديوهات بدون علامة مائية، يمكنك اختيار أحد التطبيقات المجانية المتاحة على متجر التطبيقات للقيام بهذه العملية.

استخدام تطبيقات تنزيل الفيديو

هناك العديد من التطبيقات التي تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك تطبيق التيك توك، ابحث عن تطبيقات تنزيل الفيديو على متجر التطبيقات وحمل أحد التطبيقات الموثوقة والشهيرة مثل VidMate أو Snaptube أو Videoder، قم بتثبيته على هاتفك واستخدمه للبحث عن الفيديوهات التي ترغب في تنزيلها من تطبيق التيك توك وحدد الجودة المطلوبة ثم انقلها إلى مجلد الفيديو الخاص بك.

اقرأ أيضا…كيفية تنزيل فيديو من التيك توك بدون علامه مائيه

استخدام مواقع تنزيل الفيديو

هناك العديد من مواقع تنزيل الفيديو عبر الإنترنت التي تسمح لك بإدخال رابط الفيديو من تطبيق التيك توك وتنزيله بدون علامة مائية، يعتبر “Savefrom.net” و “Keepvid” و “Video Grabber” أمثلة على بعض هذه المواقع، حيث يمكنك لصق رابط الفيديو في شريط البحث ومن ثم تحديد الجودة المطلوبة والنقر على زر التنزيل لتحميل الفيديو الخاص بك.

طرق تنزيل فيديو من التيك توك

هناك بعض برامج التحميل المتاحة على الكمبيوتر التي تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من تطبيقات التواصل الاجتماعي على جهازك، قم بتنزيل برنامج موثوق به مثل “Internet Download Manager” أو “4K Video Downloader” أو “Freemake Video Downloader” واتبع التعليمات لتحميل الفيديو من تطبيق التيك توك.

استخدام المواقع المستضافة

إذا رغبت في تحميل مقاطع الفيديو من تطبيق التيك توك مع عدم وجود علامة مائية، فقد يكون من الممكن استخدام المواقع المستضافة المخصصة لذلك، هذه المواقع تعمل عن طريق إرسال رابط الفيديو لها ومن ثم تنزيلها بدون علامة مائية، من بين المواقع المعروفة المتاحة لهذا الغرض هناك “MusicallyDown.com” و “TTDownloader.net”، افتح أحد هذه المواقع، ضع رابط الفيديو في خانة الموقع، ثم انقر على زر التنزيل لبدء عملية التحميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى