تويتر سعود الصرامي الرسمي - موقع الأرشيف
رياضة

تويتر سعود الصرامي الرسمي

تويتر سعود الصرامي الرسمي، يعرف سعود الصرامي بكونه صحفي سعودي من مواليد الرياض وله الكثير من البصمات والانجازات في مجال الاعلام ويبحث المستخمين عن تويتر الصحفي الشهير سعود الصرامي من أبرز وأهم الشخصيات التي حققت النجاح والشهرة في مجال الإعلام الرياضي في المملكة العربية السعودية وسيتعرف موقع الأرشيف على من هو سعود الصرامي، بالإضافة إلى حساب سعود الصرامي على تويتر.

من هو سعود الصرامي ويكيبيديا

سعود الصرامي مذيع ومذيع تلفزيوني في مجال الرياضة في المملكة العربية السعودية، ولد ونشأ في مدينة الرياض وهو في العقد السادس من عمره ويقيم في السعودية واعتنق الإسلام وهو من الشخصيات التي شغلت العديد من المناصب الإدارية داخل نادي النصر السعودي، ومن أبرز هذه المناصب منصب المتحدث الرسمي باسم النادي سابقاً، حيث كان من محبي النادي منذ سنوات، و لا يزال حتى الآن.

طالع ايضا .. من هو زوج زينب العسكري القاسمي ويكيبيديا

تويتر سعود الصرامي الرسمي

يمكن متابعة آخر أخبار كرة القدم العربية تحديداً داخل السعودية، والتي تتعلق بنادي النصر السعودي، من خلال الدخول إلى صفحة الصحفي سعود الصرامي على منصة تويتر مباشرة، حيث يعرض جميع أخبار وتطورات صفقات لاعب نادي النصر الجديد كل عام ومواعيد مباريات النادي. وجميع المعلومات الجديدة المتعلقة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى