حساب قعيد المجد تيك توك الرسمي - موقع الأرشيف
مشاهير

حساب قعيد المجد تيك توك الرسمي

حساب قعيد المجد تيك توك الرسمي، يعتبر قعيد المجد من اشهر الشخصيات على تطبيق تيك توك، وهو شاب سعودي يقدم محتوى على تيك توك، وحساب قعيد الرسمي، الشاب السعودي الشهير الذي أثار الجدل مرة أخرى بعد خروجه في بث مباشر ينتقد ضيفًا يدعى نايف الشراري ، وانقسم أتباع قائد بين أنصاره الذين وصفوه بأنه طيب القلب، ومعارضو ما حدث يستنكرون هذا التصرف الغريب لقعيد المجد صاحب، إجراءات عفوية، ويتابع موقع الأرشيف التفاصيل حول من هو نجم تيك توك الساعي للمجد، ومعلومات أخرى حول مشكلته الأخيرة، وأصوله، وحساباته الرسمية.

من هو قعيد المجد السيرة الذاتية

قائد المجد شخصية عامة ومؤلف محتوى فكاهي ساخر من المملكة العربية السعودية، بدأت شهرة قائد المجد منذ سنوات، حيث لامسه أتباعه بشخصية مرحة ولطيفة، وتوسع أكثر ليصبح أحد أكبر حسابات الشباب في المملكة العربية السعودية، حيث ينشر طاقة إيجابية ومقاطع ساخرة له الاستخدامات، لديه جمهور كبير، بالإضافة إلى عمله في مجال العمل الخيري التطوعي، أثار قايد المجد الجدل أكثر من مرة، خاصة في بثه الأخير، حيث انتقد متابعيه بكلمات غريبة عنه.

حساب قعيد المجد تيك توك الرسمي

يمكن الوصول إلى حساب قعيد المجد على تيك توك، لكن الأخير بعد مشاكله الأخيرة، أغلق حسابه، على الرغم من ملايين المتابعين لحسابه، لكن قعيد رأى ذلك الابتعاد عن إنشاء البث المباشر أكثر أمانًا للجميع، حتى تهدأ الموجة غضب أتباعه، ونشر قايد المجد مقطع فيديو يسخر من ضيفه وأغلق البث دون إذن.

قعيد المجد وش يرجع

تعود أصول قعيد المجد إلى العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية من أصل سعودي، أبوي من جده، وتعتبر قبيلته من أقدم القبائل في شبه الجزيرة العربية، فهم من قبيلة المطران المتجذر في عائلة غطفان بن سعد، من دول الخليج العربي والشام، وحتى في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

ما اسم قعيد المجد الحقيقي

اسم قعيد المجد الحقيقي يزيد المطيري، أما قائد المجد فهو لقب أطلق عليه في طفولته، وأصبح لقبًا له حتى فضل استخدامه على مواقع التواصل الاجتماعي واكتسب شهرة من خلاله، كان صغيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ونشأ مع أتباعه.

هل تم حبس قعيد المجد أم لا

لا، تم إطلاق سراح قعيد المجد منذ أكثر من شهر من السجن بعد أن قضى عقوبة لنشره إعلانًا ينتهك المعايير على حسابه على سناب شات، وصل خروجه عبر البث المباشر إلى مئات الآلاف من المشاهدات في الدقائق الأولى من بثه.

تفاصيل قصة قعيد المجد مع نايف الشراري

وكان قائد المجد قد فتح بثًا مباشرًا مع ضيف اسمه “نايف الشراري” وبدأ الحديث معه، لكن الحاضرين في البث سعوا إلى السخرية من كلامه مع ضيفه، حيث انتهى البث برفض قعيد المجد الهدية من نايف، وأغلق البث بالسب والاستهزاء بضيفه بعد مغادرته، بما في ذلك تعرض قعيد لانتقادات من قبل أتباعه على هذا السلوك، ولم تتوقف المشكلة عند هذا الحد، بل رد الأخير على منتقديه بقوله: «الرياض حلبت حلب هذا الأسبوع طلبة الشهرة متى عندكم عقل؟».

حساب سناب شات قعيد المجد

يعد قائد المجد أحد مشاهير سناب شات، حيث يبلغ عدد متابعيه حوالي مليوني متابع، يمكن الوصول إلى حساب قعيد المجد على Snapchat لمعرفة عن آخر أخباره ومعرفة ما وصلت إليه مشكلته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى