حقيقة اعتزال الفنان راشد الماجد الغناء - موقع الأرشيف
مشاهير

حقيقة اعتزال الفنان راشد الماجد الغناء

حقيقة اعتزال الفنان راشد الماجد الغناء، لا صحة لما يتم تناوله عن الاعتزال الخاص بالفنان رائد الماجد ولكنه ابتعد عن الجماهير والغناء ليبدأ رحلة علاجية والأمر الذي انتشر على نطاق واسع بين محبي ومحبي الفنان راشد الماجد في الوطن العربي ، بعد غيابه الرسمي عن المشهد الفني ، وعدم حضوره في الحفلات التي أقيمت فيه الوطن العربي فما حقيقة اعتزال راشد الماجد عن الغناء؟ هل اعتزل راشد الماجد؟ وهذا ما سيجيب عليه موقع الأرشيف بالإضافة إلى سبب اعتزال راشد الماجد الغناء ، ومعلومات عن سبب اختفاء راشد الماجد عن المشهد الفني.

حقيقة اعتزال الفنان راشد الماجد الغناء

أكد مدير الفنان رشيد الماجد حسن طالب ، أن الفنان سيعود للغناء مرة أخرى ، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعتزاله المشهد الفني وإعلانه التوبة الصادقة من الله تعالى ، ومنذ ذلك الحين  حينها بدأ هذا الخبر بالانتشار على نطاق واسع خاصة على موقع تويتر بعد أن أطلقوا هاشتاغ يحمل اسم الفنانة ، حيث عبر جمهوره في الوطن العربي عن حزنهم على هذا الخبر ، فيما لم يصدر أي تعليق من الفنان راشد الماجد بشأنه حقيقة هذا الخبر المتداول ، حتى أن مدير أعماله حسم هذه الشائعات ليعلن عودة الفنان بأعمال جديدة.

هل اعتزل راشد الماجد

لا ، الفنان راشد الماجد لم يعتزل الفن الغنائي حتى هذه اللحظة وأكد ذلك مدير أعمال حسن الطالب ، بعد انتشار شائعات كثيرة حول اعتزاله ، بعد أن عانى من مشكلة صحية خلال الأشهر الأخيرة وأعلن التوبة إلى الله ، حيث صرح حسن في أكثر من مقابلة تلفزيونية بأن الفنانة ستعود لتقديم العديد من الأعمال الفنية خلال عام 2023 م ، بعد رحلة علاجية استمرت قرابة عام كامل ، والتحسن الملحوظ في صوته.

لماذا اعتزل راشد الماجد الغناء

سبب اختفاء الفنان راشد الماجد

اختفى الفنان راشد الماجد من الساحة الفنية بعد معاناته من مشكلة صحية ومشاكل في الحبال الصوتية ، وبسبب هذا المرض اضطر الفنان للتوقف عن تقديم عروضه في حفلات خلال شهر يناير 2022 م ، ومنذ ذلك الحين وبدأ نشطاء الوقت بتداول خبر اعتزاله الغناء ، مما أدى إلى تفاعل كبير بين معجبيه ومعجبيه في الوطن العربي ، وفي النهاية حسم مدير أعماله هذا الخبر ، وأكد أن الفنان بصحة جيدة حاليًا ، وأن هناك تحسنًا ملحوظًا في أحباله الصوتية بعد خضوعه لرحلة علاجية استمرت قرابة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى