حقيقة اعتقال وزير الداخلية السعودي - موقع الأرشيف
السعودية

حقيقة اعتقال وزير الداخلية السعودي

حقيقة اعتقال وزير الداخلية السعودي، اثار خبر اعتقال وزير الداخلية السعودي جدلا واسعا في الشارع السعودي، وتسائل الكثيرين عن صحة الخبر، ما حقيقة اعتقال وزير الداخلية السعودي، الذي يعتبر من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، فهو أمير وعضو في الأسرة الحاكمة، وقد شغل العديد من المناصب في الديوان الملكي ووزارة الشؤون الخارجية الدفاع، ما حقيقة اعتقال وزير الداخلية السعودي، وزير الداخلية السعودي وسبب اعتقاله.

من هو وزير الداخلية السعودي ويكيبيديا

وزير الداخلية السعودي هو عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود، عضو الأسرة الحاكمة السعودية ورئيس اللجنة العليا، ويعتبر الأمير عبد العزيز الابن الأكبر للأمير سعود أمير المنطقة الشرقية ووالدته الأميرة عبير بنت فيصل آل سعود، شغل العديد من المناصب، كان بدايتها في الديوان الملكي، ثم انتقل إلى وزارة الدفاع وأصبح في النهاية مستشارًا للأمير محمد بن نايف وزير الداخلية السابق.

حقيقة اعتقال وزير الداخلية السعودي

نبأ اعتقال وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود غير صحيح، وهذا ما أكدته مصادر ملكية سعودية بعد تقارير إخبارية عديدة عن استدعاء الأمير عبد العزيز للتحقيق بحجة محاولته الإطاحة به، الأسرة الحاكمة، بينما أكدت عدة وكالات أنباء أمريكية نبأ اعتقال الأمير عبد العزيز ووالده الأمير سعود وعدد من الأمراء والتحقيق معهم، ولكن في النهاية تم إطلاق سراحهم، لكن السلطات السعودية لم تفعل ذلك. أكد هذا الخبر.

ما سبب اعتقال وزير الداخلية السعودي

الأخبار المتداولة أن سبب اعتقال الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وزيـر الداخلية السعـودي، هو محاولته الإطاحة بالعائلة الحاكمة السعودية، لكن وكالات الأنباء السعودية نفت أن يكون الأمير عبد العزيز بن سعود لديه أي نية للانفجار، ومثلما لم تتلق المصادر الملكية أي رد فعل منه رسميا حول حقيقة هذا الأمر، خاصة وأن الأمير عبد العزيز يواصل ممارسة مهنته كوزيـر للداخلية حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى