حقيقة زواج جاسم النبهان للمرة الثالثة - موقع الأرشيف
مقالات

حقيقة زواج جاسم النبهان للمرة الثالثة

حقيقة زواج جاسم النبهان للمرة الثالثة، تناقل العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج الفنان جاسم النبهان للمرة الثالثة، ما حقيـقة زواج جـاسم النبهان للمرة الثالثة، من الفنانة الكويتية المعروفة التي استطاعت بناء قاعدة جماهيرية واسعة في الكويت والخليج العربي، بعد أن لعب عدة أدوار مميزة في أعمال فنية مختلفة، ويهتم موقع الارشيف بذكر من هو جاسم النبهان، وما حقيقة زواجه الثالث، ومن هي زوجة جاسم الإنذار الثالث.

من هو الفنان جاسم النبهان ويكيبيديا

جاسم النبهان فنان كويتي منذ ولادته في دولة الكويت في الأول من أغسطس عام 1944 م، بدأ مشواره الفني بأداء أصوات في المسلسلات التليفزيونية أبرزها دبلجة صوت الضابط ناميك في مسلسل الكارتون “عدنان” ولينا “، من الأسماء البارزة في المشهد الفني الكويتي بشكل خاص، والخليج العربي بشكل عام.

حقيقة زواج جاسم النبهان للمرة الثالثة

أعلن الفنان الكويتي جاسم النبهان مؤخرا، عن زواجه الثالث من امرأة من أصل مغربي، قبل نحو ست سنوات، وأشار في حديثه إلى أن عائلته وكل أبناء الكويت وأهل الفن يعرفون ذلك، وأشار إلى أنه كان سعيدًا جدًا بهذا الزواج، خاصة بعد أن رزقا بطفلهما الأول يحيى.

من هي الزوجة الثالثة لجاسم النبهان ويكيبيديا

الزوجة الثالثة للفنان جاسم النبهان، من أصول مغربية تدعى أم يحيى، تزوجها النبهان قبل ست سنوات وأنجبت طفلهما يحيى الذي يبلغ الآن من العمر أربع سنوات وأربعة أشهر، أم يحيى أخلاقية جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى