حقيقة وفاة الممثل التركي مهند - موقع الأرشيف
مشاهير

حقيقة وفاة الممثل التركي مهند

حقيقة وفاة الممثل التركي مهند، يُعد الممثلين ونجوم الفن من أكثر الشخصيات المجتمعية التي تُواجه شائعات الموت بين الحين والآخر، في الساعات الأخيرة تداول رواد المواقع الاجتماعية في تركيا خبر وفاة الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بدور مهند في المسلسل التركي “نور” والذي عرض قبل قرابة 17 عامًا وكان أول بطولة للنجم، ومن ثم توالت شهرته بعد الأعمال الفنية التي قدمها، فما حقيقة وفاة الممثل التركي مهند.

من هو الممثل التركي مهند

إنه كيفانش تاتليتوغ، وعرف في الوسط العربي باسم مهند نظرًا لدوره في مسلسل “نور” والذي كان أول دور بطولة له في الدراما التركية، والممثل التركي من مواليد 27 أكتوبر 1983 وعمره الآن أربعون عامًا.

بدايته كانت في عروض الأزياء، وكرة السلة حيث برزت موهبته باللعب بعد الثانوية العامة وانتقل إلى اسطنبول لكي يُنمي الموهبة والمشاركة في السباقات مع الفرق المتقدمة في تركيا وحقق نجاحًا كبيرًا.

كان حلمه أن يُشارك في الدوري الأمريكي للمحترفين إلا أن إصابة خطرة تعرض لها في إحدى السباقات أعجزته عن تحقيق الحلم، وبدأ يتوارى عن لعب كرة السلة واتجه إلى عروض الأزياء وخلال العام 2002 حصل على لقب أفضل عارض أزياء في العالم.

الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ في عالم الدراما

النجاح الذي حققه الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ في مجال عروض الأزياء لفت أنظار مخرجي الأعمال الفنية له وبدأت العروضات تتوالى عليه في مجال التمثيل وكان أول مسلسل قدمه للدراما التركية بعنوان “نور” عام 2005 وأدى شخصية مهند الذي عُرف بها على المستوى العربي واشتهر بها كثيرًا خاصة بعد دبلجة العمل إلى اللغة العربية وعرضه على القنوات التلفزيونية المختلفة.

تعددت العلاقات العاطفية في حياة الممثل التركي مهند ففي البداية ارتبط بملكة جمال تركيا وجمال العالم الممثلة التركية عذراء أكين واستمرت علاقتهما 11 عامًا إلا أنها لم تته بالزواج وانفصلا، ومن ثم  دخل في علاقة مع عارضة الأزياء الفرنسية يوجين فلورنسا  إلا أنهما انفصلا سريعًا وتاليًا ارتبط بعلاقة عاطفية مع مصممة الأزياء التركية باشاك ديزر وقد تم عقد قرانهما في فبراير 2016 في السفارة التركية في فرنسا حيث يعيش الممثل التركي هناك.

حقيقة وفاة الممثل التركي مهند

خلال الأسابيع الأخيرة من يناير الماضي 2023 خرجت العديد من الأنباء التي تُشير إلى وفاة الممثل التركي مهند، ولكن سرعان ما تبين زيف تلك الأنباء وتم نفيها من خلال تقارير تركية والتي أكدت أن الممثل التركي بصحة جيدة وأن ما تعرض له هو حالة من التسمم الغذائي فقط أثناء عمله في مسلسل العائلة والذي يقوم ببطولته مع الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، وأشارت التقرير أنه عاد لممارسة حياته الطبيعية بعد تحسن وضعه الصحي وقام بالرد على تساؤلات الجمهور كما شارك على صفحته على انستغرام بعضًا من صور كواليس مسلسل العائلة وتفاعل معها الجمهور بالإعجاب والتعليق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى