حل لغز استخرج اسماء مناطق في السعوديه بشكل صحيح - موقع الأرشيف
منوعات

حل لغز استخرج اسماء مناطق في السعوديه بشكل صحيح

حل لغز استخرج اسماء مناطق في السعوديه بشكل صحيح، هناك العديد من الالغاز المختلفة التي تعد استخرج العديد من الاسماء المدن التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، حيث تحمل العديد من الاماكن والخراط والصور والارقام المختلفة، هو من أشهر الألغاز في الوطن العربي، وهو لغز شيق يحمل في طياته عدد من الألغاز الرائعة الأخرى، وهذا اللغز يحمل عدة ثقافات الألغاز، بالإضافة إلى مزايا التسلية والمرح، في السعودية بإجابتك الصحيحة والدقيقة.

لغز استخرج مناطق في السعودية

يعتمد هذا اللغز على صورة خريطة بأرقام مختلفة، حيث يشير كل رقم إلى منطقة، إنه ليس صعبًا أو معقدًا، على العكس من ذلك فهي مسلية وممتعة ولها فوائد عديدة منها تحديد المناطق في المملكة العربية السعودية وخاصة للأطفال، حيث أن هذا اللغز يحتوي على العديد من المهارات التي يمكن للجميع اكتسابها من خلال التفكير في هذا اللغز الشيق.

حل لغز استخرج اسماء مناطق في السعودية

الحل الصحيح لأحجية استخلاص أسماء المناطق في السعودية معروض أدناه، والحل موضح بالأرقام التالية:

  1. شمسي
  2. القنفذة.
  3. مجال.
  4. السادة المحترمون
  5. أشقر.
  6. جبيل.
  7. بريدة
  8. جدة.
  9. أخبار.
  10. عنيزة.
  11. القطيف.
  12. مختفي.
  13. رأس تنورة.
  14. وجه.
  15. التثليث.
  16. أم الجماجم
  17. طائرة ورقية.
  18. هاريملا.
  19. يصفر.
  20. عيون غوان.
  21. تنومة.

ألغاز سعودية مع الحل

تعد الألغاز السعودية من أجمل الألغاز الموجودة هناك، حيث تحتوي على العديد من المعاني المختلفة والمفيدة، فيما يلي بعض الألغاز السعودية الرائعة:

  • اللغز: أذكرك عن فتاة تأتى معصية، فتاة برأسين، وتقول: “خالها فتاة على الميزان لا تأتى، والفتاة التى تمشى على رجليها لا تنقل الدم”، الجواب: عصا موسى عليه السلام.
  • اللغز: ما هي الثمانية في رأس مخلوق خلق العالم إلى نهايته، متحدون، وبينهم دم وعروق الحكمة، ولي العرش، الذي رفع اسمه، محاطًا بالرجال الذين قابله من فوق في الصحراء وكان يسكن في قراه، الجواب: توجد ثماني عظام في جمجمة الإنسان.
  • اللغز: تركت مع راعي القوي، وموت، وخرجت مع راعي الغزاة، وقد تممها، الجواب: الشيب والشباب.
  • اللغز: وهي تسمى “خلي بين الأيام”، وهي ساعة بين النهار والليل، والاسم الآخر راعي المزرعة الذي يريد البنات، ولكن ليس طول الجيل، الجواب: نجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى