خطوات تفعيل خدمة ايزي نت انترنت الاتصالات السعودية - موقع الأرشيف
السعودية

خطوات تفعيل خدمة ايزي نت انترنت الاتصالات السعودية

خطوات تفعيل خدمة ايزي نت انترنت الاتصالات السعودية، قامت شركة الاتصالات السعودية بتقديم العديد من الخدمات الالكترونية المختلفة لكافة العملاء في السعودية، وذلك من اجل الحصول علي خدمة ايزي نت انترنت الاتصالات السعودية، حيث يمكن من خلال خدمة ايزي نت الاستفادة من اتصال انترنت غير محدد بقيمة حزمة معينة داخل شبكة stc والحصول على الخدمة من قبل سوا البطاقات، وما يلي يشير إلى الأرشيف نتحدث عن طريقة تفعيل استخدام الإنترنت من رصيد سوا، بعد تحديد ما هي خدمة إيزي نت ضمن شبكة stc.

خطوات تفعيل خدمة ايزي نت

للاستفادة من الاتصال بالإنترنت من خلال الرصيد في شركة الاتصالات السعودية، قم بتفعيل خدمة إيزي نت على النحو التالي:

  • انتقل إلى تطبيق رسائل SMS.
  • اكتب الرمز 2002 في نص الرسالة.
  • حدد الرقم 900 في حقل المستلم.
  • انقر فوق الخيار لإرسال الرسالة.
  • يجب عليك التحقق من أن الرسالة قد تم إرسالها من خلال الرقم الذي تريد تفعيل الخدمة به.
  • يتلقى المستخدم رسالة مع إعدادات الإنترنت.
  • افتح الرسالة لتثبيت إعداد easyynet تلقائيًا.

كود تفعيل خدمة ايزي نت

يتم تفعيل خدمات EasyNet في المملكة العربية السعودية من خلال stc بإرسال الرمز 2002 إلى 900، حيث تم تخصيص الرقم المجاني 900 للتحكم في خدمات EasyNet عن طريق إرسال الرمز عبر رسالة نصية قصيرة.

رسوم تفعيل خدمة ايزي نت

بالإمكان الاستفادة من الإنترنت في خدمة Easy Net مقابل 2 ريال سعودي لكل ميغا بايت من استهلاك الإنترنت حيث يعتبر السعر موحد لجميع خطوط stc بالمملكة العربية السعودية، وتجدر الإشارة إلى تفعيل الخدمة، مجاني ويمكن تفعيله تلقائيًا على معظم الهواتف.

كيف الغي خدمة ايزي نت

لإلغاء خدمة Easy Net على شبكة الاتصالات السعودية، يجب إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز “2001” إلى الرقم 900 المخصص للتحكم في خدمة Easy Internet على خطوط stc، حيث يتم التفعيل عن طريق إرسال الرمز 2002 إلى نفس الرقم، حتى يتمكن المستخدم من الاستفادة من خدمات الإنترنت دون الحاجة إلى تفعيل الباقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى