خمس اهداف ماذا تسمى - موقع الأرشيف
رياضة

خمس اهداف ماذا تسمى

خمس اهداف ماذا تسمى، هناك اتلكثير من المصطلحات العالمية الشهيرة التي تطلق في كرة القدم، فمثلا يطلق على الثلاثة اهداف هاتريك، ماذا تسمى خمس اهداف في كرة القدم، كما يطلق عليها في عالم كرة القدم، مجموعة من الأهداف من قبل نفس المهاجم تسمى بعبارات معينة، والتي يتم تداولها بين خبراء كرة القدم والصحفيين الرياضيين ، ومن خلال هذه السطور التي يوفرها موقع الأرشيف، ستكون خمسة الأهداف أوضح، كما يطلق عليهم في كرة القدم.

خمس اهداف ماذا تسمى

خمسة أهداف سجلها المهاجم نفسه تسمى هاتريك ميجا، وهو مصطلح يطلق على المهاجمين الذين يسجلون خمسة أهداف في مباراة، وهو إنجاز كبير للمهاجم، وهناك العديد من اللاعبين الذين سجلوا هاتريك ضخم في تاريخه الكروي مثل كريستيانو رونالدو، الذي سجل هاتريكين عملاقين في تاريخه، وكذلك ليونيل ميسي، الذي لديه هاتريكان عملاقان في مسيرته.

أربعة أهداف ماذا تسمى

أربعة أهداف يسجلها مهاجم كرة القدم تسمى سوبر هاتريك، وهو مصطلح رياضي يطبق عادة على مهاجمي كرة القدم الذين سجلوا أربعة أهداف في نفس المباراة، وهناك العديد من اللاعبين الذين سجلوا هاتريك سوبر في مسيرتهم الكروية، إذا كانت على مستوى الدوري المحلي، أو بطولات دوري أبطال أوروبا، وبعض كأس العالم أيضًا.

ماذا يطلق على ثلاثة أهداف

الأهداف الثلاثة التي سجلها المهاجم في المباراة تسمى هاتريك، وهاتريك هي إنجاز مهم في مسيرة المهاجمين على الصعيدين المحلي والقاري والدولي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى