دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب قصير 1444 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب قصير 1444

دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب قصير 1444، حيث ان من افضل الاعمال المقربة لعبادة الله تعالي هو الدعاء في الايام العشر الاواخر من رمضان وخاصة في ليلة القدر لعام 1444 هجري، حيث يستجيب الله تعالي لجميع عبادة المؤمنين في الدعاء بهذه الليلة العظيمة، ومن أفضل الأعمال وأشيدها في ليلة القدر الدعاء بقلب نقي في منتصف الليل، أو أثناء القنوت في صلاة التهجد، أو بعد الانتهاء، قبل من وقف في الليل يتعبد طواعية من مكانه، لذلك تقدم الأرشيف في السطور التالية دعاء التهجد مكتوبًا عام 1444، دعاء تهجد 2023 بليغ في طلب تلبية الحاجات في ليلة القدر.

تهجد جملة كاملة اللهم انتي عندك السؤال ومن يسألك ويجيب غيرك استغفرك لما فعلته من ذنوبي وما تاخرته واستغفرك لما اعلنته في الخفاء وماذا، أنا أعلم في نفسي وما لا يعرفه أحد سواك، لأنك أنت المقدم والأخير لا إله إلا أنت.
دعاء قصير للتهجد اللهم اسألك ما يزيل همومي ويطهر قلبي من الذنوب ويقربني منك ومن قديسيك يوم القيامة.

دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب قصير 1444

صلاة التهجد هي الصلاة الوحيدة النافلة التي أكدها القرآن الكريم وسنة الحبيب صلى الله عليه وسلم، ومن أنسب الدعاء في التهجد لطلب الرحمة والمغفرة والتحرر من النار في ليلة القدر ما يلي:

  • ربي يا من تجمع الناس ليوم القيامة الذي لا ريب فيه.
  • ربنا ارحمنا واغفر لنا في هذه الليلة المباركة، وامنحنا كل ما تشتهيه أعيننا، وأجب على سؤالنا بما نقول، وما لا نستطيع قوله، لأننا عبيدك المساكين، ننتظر هديتك يا كريم.
  • نسألك يا الله في ليلة القدر عطايا لا نتحملها.
  • اللهم ارزقنا ايام رمضان وارزقنا كل خير فيها وابعد عنا كل شر فيها حتى لا نحسب ربنا نحمدك كما تحمد نفسك تبارك وتعالى، أنت القاضي ولا تحاكم، وصلى على نبيك، والسلام يا رحيم، يا رحيم.

 

دعاء التهجد في ليلة القدر بالصور

تداول صور الدعاء ومشاركتها بين المحبين في سبيل الله من العادات الحميدة خاصة في المناسبات الدينية وغيرها من الاحتفالات، ومن أجمل صور الدعاء والتعليمية للتهجد في ليلة القدر ما يلي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى