دعاء الحادي عشر من رمضان مكتوب 2023 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء الحادي عشر من رمضان مكتوب 2023

دعاء الحادي عشر من رمضان مكتوب 2023، هناك العديد من الادعية الدينية المختلفة التى يبحث عنها كافة المسلمين في الاوقات الحالية في شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي، حيث ان الدعاء من افضل الاعمال المقربة لعبادة الله تعالي في غفر كافة الذنوب والمعاصي والاثام والتقرب لعبادة الله تعالي، من الصيغ المميزة التي تحرص قلوب المسلمين على احتضانها، لأنها تشمل اللطف والطاعة بين ثنايا الحروف والكلمات، حيث يعتبر الدعاء من النوافذ من الخير، من خلاله يصل الإنسان إلى الله عز وجل، ومن خلال موقع الأرشيف يتم التعرف على أجمل عبارات وأدعية وصور رمضان 2023.

دعاء الحادي عشر من رمضان مكتوب اللهم احسن الذين رفعت لهم الكف بالدعاء ندعوك بألسنة المتفرغين لطاعتك، المتوكلون على رحمتك، الذين يعترفون بذنبهم، حتى تكرمنا بالمغفرة والخير الوجود، واغفر لنا ما سبق وما سيأتي.
دعاء يوم 11 رمضان مكتوب اللهم إنا نسألك في اليوم الحادي عشر من شهر رمضان، أن تغفر لنا ذنوبنا ومعاصينا، وتعوض ما نزلنا به في حياة الدنيا.
أفضل دعاء في اليوم الحادي عشر من رمضان اللهم اني بحق من صلى وصام ان تكرمنا بما تستحقه اللهم ان عاملتنا بخطايانا هلكنا وان عاملتنا برحمتك الشاملة سوف ننقذ بأمان.
دعاء 11 رمضان مفاتيح الجنة اللهم رب الخير والعطاء أسألك في صباح مبارك مع بداية العشر الثاني من شهر رمضان أن تزيد عطايانا وتجعلنا شركاء في الفرح وأن تبارك فينا بالكلمة والعطاء الفعل.

دعاء الحادي عشر من رمضان مكتوب 2023

لا يوجد دعاء مقبول دون غيره في اليوم الحادي عشر من رمضان، ويستحب للمسلم أن يدعو الله بما يلي:

  • اللهم في العشر الثانية من شهر الخير نسألك نور وجهك الكريم، فضاء غفرانك العظيم، ورزقك الذي لا يفنى ولا يزول، أن تعطينا المشاركة في رفقة الأسرة وفي القرب من الذين تفرح الروح بقربهم.
  • اللهم إنا نسألك في العشر الأواخر من رمضان أن تحافظ على أسرتنا وأحبابنا، وأن تكرمنا بالقدر السعيد الذي يجعل الدنيا والآخرة خير، اللهم اكرمنا وزدنا باركنا وارحمنا.
  • اللهم احسن ما تربى له الكف في الصلاة القادر على كل امر اسألك بحق كل اسماءك الحسنى ان تنزل الى قلبي بالرحمة وتغفر لي كل ذنوبي أنك تحيط بي في كل مكان.
  • اللهم إني ربي الكريم خالقي العظيم أدعو لك بكل الأسماء الطيبة التي تخصك، أن تحفظ صحتي لي، وتحمي عائلتي لي، وتحييني في الإسلام، وتجعل موتي شهادة التوحيد.

دعاء اليوم 11 من رمضان مكتوب

تفيض الروح بالدعاء بأيام رمضان المبارك، لذلك تزداد الطاعة، وأجمل دعاء يوم الحادي عشر من رمضان ما يلي:

دعاء ليوم الحادي عشر من رمضان مكتوب
  • اللهم إني أسألك في هذه الأيام المباركة التي أبدأ بها العشر الثاني من رمضان، أن تحميني من القسم، وأن تباركني قولاً وفعلاً، وتجعلني من فاعلي الخير.
  • اللهم إني أعوذ بك من فوضى الأيام، ومن تعب القلب، ومن أحاسيس الحزن التي تغمر القلب، وأسألك نورًا من وجهك الكريم يمكنني به تحقيقه ما ارغب أريد، وأحقق بها ما أسعى إليه.
  • اللهم وزعني خير الرزق وخير الأعمال الصالحة، واجعلني ممن أداؤوا رمضان لتصل إليهم رحمتك في شهر رمضان اللهم آمين يا كريم.
  • اللهم يا ربنا القادر على كل شئ أسألك في بداية العشر الأواخر من شهر رمضان أن تزيد من تفاني، وأعطي قلبي الهدوء الذي أطمح إليه، والطمأنينة التي أتوق إليها، لتحقيق أقصى استفادة من أيامي في اليوم الذي أجدك فيه طالما أنك راضٍ عني.

دعاء الحادي عشر من رمضان مفاتيح الجنان

هناك العديد من صيغ الدعاء الشعبية التي يروجها المسلمون في أيام 11 رمضان، وأجملها جاءت في Keys to Heaven على النحو التالي:

بسم الله الذي لا أتوقع منه إلا فضله، ولا أخاف إلا عدله، وأثق في كلامه فقط، ولا أملك إلا حبله، أعوذ بك يا صاحب المغفرة والرضا، من الظلم والعدوان، من زمان بلا زمان، من تواتر الآلام، من أحداث حدثين، ومن انقضاء الوقت قبل الاستعداد والاستعداد، وانا هتدي بما فيه والاصلاح، واستعيني بما تحبه بالنجاح والتوفيق، واريدك ان تلبس الخير وكماله ومجد السلام، فاقبل ما كان من صلاتي وصومي، واجعل صباحي وما بعده خيرًا من ساعتي ويومي، وأكرمني في عشيرتي وأهلي، واحميني في يقظتي وفي نومي، من أجلك أنت الله خير ولي وأنت أرحم.

صور دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2023

وفيما يلي إشارة إلى باقة من أجمل أدعية يوم 11 رمضان والتي وصلت كالتالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى