دعاء الريح اللهم اجعلها رياحا مكتوب - موقع الأرشيف
مقالات

دعاء الريح اللهم اجعلها رياحا مكتوب

دعاء الريح اللهم اجعلها رياحا مكتوب، تعد الرياح من الظواهر الطبيعية التي من الممكن ان تكون خطيرة على الانسان، ودعاء الريح اللهم اجعلها رياحا مكتوب كامل، فالريح من عباد الله وتطيع أمره، لذلك أوصى لنا رسول الصدق باللجوء إلى الدعاء إذا اشتد، للبحث عن الخير الذي يحمله، واستجابة للشر الذي أمرت به بوحي الله، وبالتالي في السطور التالية، سيتم تقديم أجمل الدعاء للرياح عبر الأرشيف، ونأمل أن يكون الله قد انتهى، ارحمه في الخير مهما كان خيرًا أو شرًا.

صلاة الرياح القوية اللهم إنا لا نسألك أن تجاوب حكمك، لكننا نطلب منك أن تكون رحيمًا معه فينا، حتى لا يكون هناك إجابة لحكمك إلا أنت، فالمجد لك، ما أعظم عملك.
دعاء للريح والغبار اللهم اجعلها رياح نعمة تحملنا من الخير الذي يرضينا بركاتك، وترضينا بما تقسمه أيها الكريم، وتزيل عنا شر ترابها وبعيدا عن رزقنا المال وعقله يا عزيز.
دعاء الريح والمطر اللهم حمّل ريحك بالمطر ووفر لها وطننا العطشان يا عزيزي بحق كل من له حق بك ولا يحق لأحد غيرك أن تسقي رياحك لنا وأن تكون، الشخص الذي تسكن فيه قلوبنا، يا أفضل مقدمي الخدمات.

دعاء الريح اللهم اجعلها رياحا مكتوب

نهى النبي عن سب الريح، لأنها من روح الله فتتحمل عذابًا أو رحمة بأمره، فحثتنا وأمرتنا بالاستعاذة من المنكر فيها، ونسأل ما فيه الخير ، ومن أفضل دعاء الرياح: الأتى:

  • اللهم نعوذ بك وبكلامك الكامل من الشر الذي فيها، ونسألك أن تنزعها عنا، ولا تصب علينا العذاب بعزابك، لأنك أنت ربنا وربهم على كل شيء يا جبار.
  • اللهم اجعلها ريحاً لطيفة لنا، وإذا عاصفة تهب على أعداء دينك الحق فلا تصب علينا ما يعذبنا ونحن جشعون لرحمتك، فارجعها بطريقة جميلة وامنحنا ما هو أفضل.
  • اللهم إنا لا نسألك إلا الأفضل فاجعل الأمر سهلا على عبادك المطيعين التائبين التائبين، لأن بيننا نساء ومرضى وأطفال ومرضى لا يقدرون على مقاومتك الغضب يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أنر علينا عبء هذه الريح الهائجة، وآفة ما أمرت به أنت بحق أنبيائك الصالحين، واجعل اللهم يرتد شرهم برحمتك كجزء منا يا كريم.

دعاء الريح اللهم اجعلها رياحا بالصور

تبعث الرياح بأمر من الله، تجلب الخير والشر بإذنه، وأفضل ما يفعله الإنسان إذا هياج هو الدعاء لمرسله، وفيما يلي مجموعة من صور دعاء الريح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى