دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر مكتوب 2023 - موقع الأرشيف
مقالات

دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر مكتوب 2023

دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر مكتوب 2023، الاب هو السند والمعلم في الحياة، وهو نعمة عظيمة من الله عز وجل، وأدعية للاب المتوفي في ليلة القدر، ودعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر مكتوب، من الأدعية المهمة التي تتوق القلوب للتعرف عليها بمناسبة ليلة القدر المباركة، والتي تعتبر مناسبة عظيمة للدعاء إلى الله، صيغة الدعاء للميت في ليلة القدر.

دعاء الله يرحم والدي في ليلة القدر اللهم يا أبدي يا أبدي برحمتك أطلب المساعدة في هذه الليلة المباركة لأرحم والدي وأفعل له خيرًا وأجعله سلطانًا في مساندتك.
دعاء لأبي ليلة القدر اللهم اني بركات ليلة القدر المباركة اسألك ان تجعل ابي من اسعد الناس في العالمين اللهم انزل على قبره بالنور الذي يهدئ عزلة القبر ويزيل القبر، قلق القبر اللهم احفظه من فتنة القبر ومن عذاب القبر ومن عذاب النار.
دعاء لأبي المتوفى في ليلة القدر اللهم امد الى ابي في قبره فضاء بصره اللهم لا تلومه على المعصية ولا تعامله بالذنب واجعل له خيرا وساعة وبركات وافرة، ارفعوا مصيرهم في حدائقك حدائق السعادة.
صلاة على والدي المتوفى في ليلة القدر اللهم يا خير مسئولية لقد ائتمنتك على الأمانة التي أوصيتني بها ليلة القدر، أسألك يا رب أن تصنع الخير لوالدي في قبره ينير الله قبره، ينسى وحدته، ويطهره من الذنوب والمعاصي كما يطهر الثوب الأبيض نفسه من الأوساخ.

دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر مكتوب 2023

وهي من صيغ الدعاء المباركة المقدمة بمناسبة ليلة القدر، وفيها تجيب الدعاء بإذن الله، وجاءت على النحو التالي:

  • اللهم أرحم الراحمين والمستجيب لنداء المظلوم أسألك ليلة القدر الذي يلقي بظلاله على القلوب ويرحم أبي في قبره ويفعل لأجله، له جزء من الغفران والتحرر من اللهيب يا حنان يا خير.
  • اللهم اغفر ذنوب أبي وذنوبه وأكرمه بأعلى المراتب في جنات النعيم.
  • اللهم اسألك ليلة القدر التي فرقتنا بها أن لا تحرم أبي من صلاحه وفرحه ومغفرته ورحمته يا ربنا الكريم اللهم اغفر له ذنوبه، الذنوب واغفر له يا خير الذين كتب لهم الريش.
  • اللهم يارب الرحمة الواسعة والطاعة المنشورة أسألك بأسماء الرحمة التي سميت نفسك بها أن ترحم أبي في قبره وتضعه في عين الرعاية يا رب، واكثري حسناتهم واغفر لهم ذنوبهم وسيئاتهم يا رب.

صور دعاء اللهم ارحم والدي ليلة القدر مكتوب

وفيما يلي مجموعة صور تتناول صيغة الدعاء لوالدي الراحل في ليلة القدر والتي جاءت بعدد كبير من الصياغات منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى