دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر مكتوب 2023 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر مكتوب 2023

دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر مكتوب 2023، هناك العديد من الادعية الدينية التي يقوم بها كافة المسلمين في الايام المباركة من الثلث الاخير من شهر رمضان المبارك، وذلك من اجل الدعاء لاخي المتوفي بالرحمة والمغفرة والعتق من النار، تنتشر في العشر الأواخر من شهر رمضان حيث يستغل المسلم أفضل هذه الليلة للتسول والتوسل إلى الله على أمل رحمته الشاملة، ومن خلال المقال التالي عبر موقع الأرشيف، يشار إلى دعاء لأخي المتوفى في ليلة القدر مكتوب عام 2023.

دعاء الله يرحم أخي في ليلة القدر اللهم ارحم أخي برحمتك الشاملة، اللهم اغفر له على كل ذنب، ولا تحمّله مسؤولية المعصية، واجعله شريكًا في ليلة القدر والمغفرة، من الليل المبارك
دعاء لأخي قتل في ليلة القدر اللهم إني أريك أخي في جنات النعيم، وسأفعل ذلك بصحبة الأنبياء والمرسلين.
دعاء لأخي المتوفى في ليلة القدر اللهم عونني عوناً جميلاً ورحمتك سبقتنا، اللهم احلى بالمسؤولية ارحم اخي واجعله اكثر فرحة بليلة القدر واكتب له السعادة في الآخرة يوم يقابلك ويرضى عنه.
التضرع اللهم ارحم اخي هو مكتوب اللهم اني حيا على الدوام اللهم احفظها اسألك حق من صلى وصام ان تكتب الى اخي الليلة بسعادة غامرة.

دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر مكتوب 2023

وهي من صيغ الدعاء المباركة المتداولة في ليلة القدر، وقد جاء على النحو التالي:

  • اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر المباركة فقل لأخي انزل على قبره بالمغفرة والعفو اللهم ارحم أخي الليلة واجعله شريكاً لك في الخير والبهجة والهدوء والسكينة.
  • الله يا حق يا قيوم ارحم اخي رحمة واسعة تغنه بها عن رحمة من سواك، التي تغنيه برحمة من ليس عليك.
  • اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر المباركة فانزل ببركاتك على قبر أخي، واجعلها جنينة من جنات الجنة، ولا تجعلها حفرة من حفر النار يا الله الخير له، ودعمه للخير.
  • اللهم ارحم اخي برحمتك الشاملة.

دعاء لاخي الميت في ليلة القدر مكتوب 2023

وفيما يلي حزمة من الأدعية التي تقال على الأخ الميت في ليلة القدر، وقد وصلت على النحو التالي:

دعاء لأخي الميت في ليلة القدر مكتوب عام 2023
  • اللهم يا مستجيبة للمتضرع عند نداءه، اللهم ارحم أخي في هذه الليلة المباركة، وأعطه نصيبه من الحدائق الواسعة والمضيئة بنورك.
  • اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر التي كرمت بها، أطلب منك أن تكتب لأخي كل الرحمة فيها، وأن تفعل ذلك بين من غفرت لهم، وحررت أعناقهم من النار، واستنرت لهم الطريق إلى جناتك جنات النعيم.
  • اللهم إني في قلبي أخ عزيز أسألك أن ترحمه برحمتك الشديدة، وأن تغفر له ذنوبه وذنوبه وآثامه، اللهم اجعل القرآن أصحابه والملائكة أصحابه.
  • اللهم إني أوكلت إليك روح أخي وملامح أخي وقلب أخي اللهم إني أسألك أن تنزل في هذه الليلة المباركة بالرحمة على قبره وتحوله إلى جنة من الجنة آمين.

صور دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر 2023

وهي إحدى نوافذ الدعاء التي أصر القلوب على اعتمادها بملاحظات ليلة القدر المباركة، وجاءت على النحو التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى