دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا من عتقائك مكتوب - موقع الأرشيف
مقالات

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا من عتقائك مكتوب

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا من عتقائك مكتوب، ينتظر الكثيرين من الاشخاص ليلة القدر بفارغ الصبر فهم يرغبون باستغلالها في الصلاة، والدعاء، ودعاء اللهم بلغنا ليلة القدر، مكتوبين وجاهزين للتنزيل والطباعة، والله أعناق المسلمين خالية من النار الأرشيف أجمل الدعاء، للوصول إليها، وتحرير الأعناق بفضلها.

اللهم وصلنا لتويتر ليلة القدر اللهم قلبنا قلبنا إيماناً بك، وهدنا بدينك، وأعطينا مغفرك ورضاك في رمضان.
اللهم اجعلنا نبلغ ليلة القدر واجعلنا ممن يقومون بها في الايمان والترقب. يا رب العالمين ساعدنا على صيام نهار رمضان والصلاة بالليل، وقد أتينا إلى ليلة القدر فيها، لأننا أحياها إيمانا واستباقا لك، ونعوذ بك، واجمعنا بين عبيدك الصالحين ايها القدير.
اللهم نبلغ ليلة القدر ونحررنا من النار يا صاحب النعمة، حرر أعناقنا من النار، وانزعها من أجسادنا، وبارك فينا ليلة القدر، ودعنا نبلغها، وأعطنا صفات رحمتك، يا أكرم كرماء.
اللهم اكرمنا ليلة القدر اللهم اكرمنا في رمضان في بدايته ووسطه ونهايته فغذنا برحمتك ومسامحتك واجعلنا من حررك فيه.

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا من عتقائك مكتوب

في العشر الأواخر من رمضان تخرج أعناق النار، وفيها ليلة القدر، وينتظر أن يبلغ أجرها العظيم.

  • باركنا يا الله في ليلة القدر وفي باقي أيام رمضان، واجعلنا ننام عندما يحينها، وأنقذنا من العشر الأواخر من الشهر الكريم، يا رب العالمين.
  • اللهم اجعلنا من أهل ليلة القدر، واقبل اعتذارنا، وخفف أحوالنا، وارفع الذنوب عن أكتافنا، وطهرنا من أعباء الدنيا، يا رحيم.
  • اللهم أعنا نشكرك على استمرار بركاتك والوصول إلى ليلة القدر برحمتك اللهم لا تدع رمضان يمر إلا إذا رضينا بك.
  • اللهم نسألك المساعدة في الصوم والصلاة وغض البصر وحراسة ألسنتنا وقد بلغنا الليلة التي عمرها ألف شهر وبفضلها نتحرر من نيرانك ومن عزابك يوم القيامة.

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وخلصنا من النار مكتوب بالصور 2023

أمل التحرر من جهنم في العشر الأواخر، ورجاء إبلاغ ليلة القدر أفضل أشكال الدعاء في نهاية رمضان، استجداء رحمة الخالق، وكما أوصى به صديقك في العالم، إليكم سلسلة من الصور تحمل أدعية إطلاق النار بركات ليلة القدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى