دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم اختي مكتوب 2023 ومؤثر تخشع له القلوب - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم اختي مكتوب 2023 ومؤثر تخشع له القلوب

دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم اختي مكتوب 2023 ومؤثر تخشع له القلوب، هناك العديد من الادعية الاسلامية التي يسعي كافة المواطنين في العالم الاسلامي القيام بها في شهر رمضان المبارك لاختي لعام 2023 ميلادي، حيث تعد الاخت الحضن الدافي بعد امي وابي، لان الاخت هي رفيقة الطريق و المؤنسة في العزلة و هي هي هي التي تغمر الإخوة بالحنان والحنان، ولهذا اهتم موقع الارشيف بكتابة باقة رائعة من أجمل الأدعية المؤثرة للأخت المتوفاة في رمضان.

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم اختي مكتوب

الأخت مصدر حب وحنان، وفقدانها أثر كبير على القلب، وهنا تأتي باقة رائعة من أروع الدعاء في بداية شهر رمضان للأخت المتوفاة:

  • اللهم ارحم في أول أيام رمضان أختي العزيزة واغفر لها كل ذنوبها يا رحيم الرحمن.
  • اللهم اني في اول رمضان ارحم اختي واغفر لها وعلينا يا رب العالمين.
  • اللهم إني في أول أيام رمضان إرحم أختي اللهم أتيت عليك بغير شي استجوبك شئ ونحتاجك في كل شئ. لا تسألنا ولا تسأله أي شيء، يا رحيم الرحمن.

اللهم ارحم اختي تويتر

يقوم بعض الأشخاص بمشاركة أدعية لأخواتهم المتوفيات على تويتر لنشر أفضل الأدعية للجميع.

الدعاء الأول اللهم ارحم اختي واغفل سيئاتها اللهم اجعل قبرها جنات من جنات الجنة ولا تجعلها حفرة نار يا رب العالمين.
الدعاء الثاني اللهم ارحم اختي برحمة منك وباركها عليك.
الدعاء الثالث اللهم ارحم اختي يا رحيم واغفر لها يا سامح، اللهم انزل عليها في شهر رمضان المبارك برحمتك الشديدة يا رب العالمين.

دعاء لأختي المتوفية في رمضان

وفاة الأخت تسبب الألم والحزن في نفوس الإخوة بسبب شدة حنانها تجاههم، وفيما يلي مجموعة جميلة ومثيرة للإعجاب من الأدعية لرمضان الأول للأخت المتوفاة:

  • اللهم إني أسألك أن تنزل برحمتك الوافرة في أول رمضان على أختي، وأن يرحمها في قبرها، يا رب العالمين، اللهم اجعلها قبرًا لها، واجعلها جنة جنات الجنة
  • اللهم هجرنا أختي وانت تعلم منا استبدلها بأسرة أفضل من أهلها واستبدلها ببيت ضائع من بيتها واستبدلها بجيران أفضل من جيرانها.
  • اللهم اغفر لأختي على خطاياها السابقة واغفر لها يا رب العالمين اللهم ارحمها في قبرها ووسع لها قبرها ولا تجعلها من حفرها، نار يا رب العالمين.

دعاء الاخت المتوفية في أول أيام شهر رمضان MP3

يمكن تحميل مقطع صوتي على شكل ملف mp3 يحتوي على ادعية جميلة في اول ايام رمضان للأخت المتوفاة “من هنا” مباشرة لان الاخت هي الروح ومصدر الخير والكرم وهي هي من نشر الخير والحنان على إخوان البيت، حتى إذا ماتت يفقد المنزل بريقه وجوهره، وعلى الإخوة أن يدعوا برحمتها.

أدعية للأخت الميتة في شهر رمضان

الأخت زهرة البيت وشمعتها المضيئة التي تضفي عليها جمالاً وروعة، وفيما يلي طاولة بها أجمل وأروع الأدعية التي يمكن إجراؤها في شهر رمضان للأخت المتوفاة:

دعاء للأخت الميت في شهر رمضان.

  • اللهم انزل في شهر رمضان المبارك على أرواح آبائنا وأمهاتنا وإخوتنا وأخواتنا، برحمتك الجليلة، يا رحيم الرحمن، يا سامع الصوت، استمع لدعواتنا.
  • اللهم اغفر اختي على كل ذنوبها واصلاح الاخيرة يا رب العالمين.
  • اللهم ارحم السماء والأرض وأرحمهم أنزل رحمة رحمتك وعفوك عن أختي في قبرها واجعلها برحمتك بين أهل الجنة.

صور دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم اختي

نضمن لكم أجمل الصور التي تحمل أدعية للأخت الفاضلة في أول يوم من شهر رمضان المبارك وذلك على النحو التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى