دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان تويتر 2024 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان تويتر 2024

دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان تويتر 2023، هناك العديد من الادعية الدينية المختلفة في يوم ثالث جمعة من شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي، من اجل القيام بها في هذه الايام المباركة لغفر كافة الذنوب والمعاصي والاثام، يحمل في تفاصيله العديد من الملاحظات الإيمانية التي يصعد بها الإنسان إلى الله تعالى، حيث يعتبر الدعاء من أعظم طاعات شهر رمضان، وذلك من خلال موقع الارشيف يعرض أجمل صيغة دعاء مكتوبة في ثالث جمعة من رمضان رمضان 2023.

دعاء الله في ثالث جمعة من رمضان اللهم إنك في الجمعة الثالثة من رمضان جئنا إليك بالذنوب والمعاصي والذنوب والتوبة والرحمة والآمال العظيمة، ونسألك أن تحدد شروطنا لما فيه الخير.
الدعاء من الله في ثالث جمعة من رمضان اللهم إني في ثالث جمعة من رمضان أسألك أن تحافظ على أهلي وأحبائي لي، وأن يرزقوني في حياتهم ولا تحرمني من قربهم طيلة حياتي يا رب العرش العظيم.
دعاء الله في ثالث جمعة من رمضان على تويتر اللهم إني في الجمعة الثالثة من شهر رمضان أسألك أن ترحمنا على ضعفنا وقلة الموارد، وأن تزيد من خيرك، اللهم كن معنا ولا تكن علينا يا ربنا الكريم.
أفضل الدعاء في ثالث جمعة من رمضان. اللهم رب البركات والرحمة المنسكبة أسألك أن ترحمني برحمتك الغالية، وأن تغمر قلبي بالطمأنينة وراحة البال، وترحمني على ما يهرب مني كل عذاب.

دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان تويتر 2023

وفيما يلي بعض الأدعية التي تقال في الجمعة الثالثة من شهر رمضان، وقد وصلت على النحو التالي:

  • اللهم انكم في الجمعة الثالثة من رمضان المبارك نسألك خير ما عندك ونعوذ بك من المنكر الذي قدمناه لك.
  • اللهم إني أستودع نفسي لك وأهلي ومن أحب، أسألك في ثالث جمعة من الشهر الكريم أن يرزقني في حياتهم، وأن يرزقني خيرك، ويسعدني بقربك يا ربي الكريم.
  • اللهم احفظني وأشرفني بصحة جيدة، اللهم إني أسألك في ثالث جمعة من شهر رمضان أن تستريح بأوتار كرمك وتزيدني بالخير والتوفيق في كل الأمور، أنا آخذ وأطمح.
  • اللهم اني في ثالث جمعة من رمضان اسألك التوفيق والعافية والرضا والقبول.

أدعية ثالث جمعه من رمضان مكتوبة

وهي من الأدعية المباركة التي تدور في ثالث جمعة من رمضان، وقد جاءت بأشكال مختلفة:

  • اللهم رب الرحمة والخير أسألك في ثالث جمعة من شهر رمضان أن يرزقني بأحسن المقاصد ويثبت قلبي في طاعة وعلى طريق التوبة ونسيان كل الذنوب والمعاصي.
  • اللهم يوفقني ويوفقني كلامي وأفعالي، اللهم إني أسألك في ثالث جمعة من شهر رمضان أن يرزقني في كلامي وأفعالي، وأن يحميني في الدنيا والدين حتى أكون من الناجين.
  • اللهم إن كان لي رزق في الجنة أرسله وإن كان لي رزق في باطن الأرض أخرجه اللهم إني أوكلت إليك أهلي وأحبائي.
  • اللهم رب الأعمال الصالحة، خالق الرحمة و المستجيب للدعاء، أسألك في ثالث جمعة من شهر رمضان أن تكرمني بما تستحقه، و لا تعاملني بالمثل، لأني ضاقت خياراتي، وقد سئمت من الاحتمالات

صور دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان

وفيما يلي حزمة من أفضل الأدعية التي قيلت في ثالث جمعة من رمضان:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى