دعاء اللهم في ثاني جمعة من رمضان 2023 قصير ومستجاب بإذن الله تعالى - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اللهم في ثاني جمعة من رمضان 2023 قصير ومستجاب بإذن الله تعالى

دعاء اللهم في ثاني جمعة من رمضان 2023 قصير ومستجاب بإذن الله تعالى، لأن شهر رمضان شهر الطاعة والخير والبركة وفيه تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار والشياطين مقيدون والله ينزل على عباده بالمغفرة والرحمة وقبول الدعاء وتكريم من يسأل ولذلك اهتم موقع التوراة بتضمين باقة من أجمل الأدعية في الجمعة الثانية رمضان، دعاء اللهم في ثاني جمعة من رمضان 2023 قصير ومستجاب بإذن الله تعالى.

دعاء اللهم في ثاني جمعة من رمضان 2023

والدعاء في شهر رمضان من أفضل الأدعية ؛ لأن فضل دعاء رمضان عظيم جدًا ، ويحتوي الجدول التالي على مجموعة من أجمل الأدعية ليوم الجمعة الثاني من شهر رمضان المبارك:

النداء الأول اللهم إنا نطلب منك في الجمعة الثانية من رمضان العلم النافع ، وقلب متواضع ، وجسد صبور في وجه البلاء ، ولذة بالنظر إلى وجهك الكريم يوم القيامة ، يا رب العالمين.
والنداء الثاني واللهم اني في الجمعة الثانية من رمضان اغفر لنا ذنوبنا وكفر عن ذنوبنا.
ثم النداء الثالث ثم اللهم ان الله في ثاني جمعة من رمضان سيأتي كل منا لطلبه.

دعاء اللهم في ثاني جمعة من رمضان 2023 قصير ومستجاب بإذن الله تعالى

ثم من أفضل الأمور التي يتخذها الإنسان للتقرب من الله في شهر رمضان: الدعاء ، وهنا تأتي مجموعة من الأدعية المؤثرة في الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك:

  • اللهم إنا نسألك في الجمعة الثانية من رمضان أن تسرع براحة هذه الأمة وتحررها من كربها وألمها.
  • واللهم امنحنا في الجمعة الثانية من رمضان رزقنا طيبًا وحلالًا ، اللهم إنا نسألك أن تغفر لنا ذنوبنا السابقة اللهم غفر لنا ذنوبنا وآمن مخاوفنا وأشرفنا بإشباع حاجاتنا في الطريقة التي ترضينا بها يا كريم.
  • ثم اللهم احفظنا في الجمعة الثانية من رمضان من كل مكروه وسوء اللهم احفظ آبائنا وامهاتنا واخوتنا واخواتنا من كل فتنة وشر وسوء.

أجمل دعاء الجمعة الثانية من رمضان قصيرة

والأدعية القصيرة أسهل في الحفظ والدعاء من الدعاء الطويل ، وفي كل خير ، الجدول التالي يتضمن مجموعة من الأدعية القصيرة في الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك:

صلاة الجمعة الثانية من رمضان قصيرة.
  • ربنا اجعل سحاب رحمتك ينزل علينا في شهر رمضان ، واجعلنا من الذين شاكرين نعمتك.
  • واللهم ان شهر رمضان يمر ومعه تمر حياتنا اللهم افعلنا ما تشاء منا.
  • ثم اللهم انتم الغني ونحن فقراء لكم.

دعاء اللهم في ثاني جمعة من رمضان تويتر

ثم إن نشر أفضل الدعاء على مواقع التواصل سيفيد صاحبها ويبارك فيه بإذن الله ، وهنا تأتي باقة دعاء رائعة يمكن مشاركتها والتغريد عليها على تويتر في ثاني جمعة من رمضان:

  • اللهم اني في ثاني جمعة من رمضان احبنا تحت الارض اللهم ارحمهم وسترهم برحمةك التي تغنيهم برحمة الآخرين اللهم اجعل قبورهم من جنات الجنة ولا تخرجهم من حفر النار.
  • واللهم إني أقسم لك بالتقوى والإيمان يعيننا على التقوى في رمضان.
  • ثم اللهم إنا نسألك في ثاني جمعة من رمضان أن يرزقنا في أعمالنا اللهم إنا نسألك أن تعمل الحسنات وترك الشر وتحب الفقير.

دعاء اللهم في ثاني جمعة من رمضان doc

ومجموعة من اروع الادعية ليوم الجمعة الثاني من رمضان يمكن الحصول عليها على شكل ملف وثائقي قابل للطباعة والتحميل مباشرة “من هنا” ، حيث ان الدعاء في شهر رمضان المبارك له فضائل عظيمة ، عند ابواب الجنة مفتوح في هذا الشهر الكريم ، وأبواب جهنم مغلقة ، وتقييد الشياطين ، وتتكاثر فيه المكافآت ، ويستجيب الله تعالى دعاء عبيده إذا دعوه وسألوه.

دعاء اللهم في ثاني جمعة من رمضان pdf

ثم حزمة من الادعية الجميلة يمكن تحميلها يوم الجمعة الثاني من شهر رمضان المبارك بصيغة pdf مباشرة “من هنا” وهم يعلمون أنهم إذا طلبوا الله ، فلن يرفضهم بخيبة أمل ، لأنه سبحانه وتعالى هو أكرم الله عز وجل.

تحميل دعاء اللهم في ثاني جمعة من رمضان mp3

وأجمل أدعية يوم الجمعة الثاني من رمضان يمكن تحميلها بصيغة ملف mp3 مسموعة “من هنا” مباشرة ، حيث تترك الأدعية المسموعة أثراً وتسقط على قلب المستمع أحياناً أكثر من الأدعية المكتوبة ، خاصة إذا كان الشيخ الذي هو الدعاء متواضع وخاضع بصوته في الترافع ، لأن هذا يؤثر على المرافعة ، فيزرع الإنسان الخوف والوقار في قلبه ، ويحثه على التقوى.

دعاء اللهم في ثاني جمعة بالصور

ثم يمكن الحصول على باقة جميلة من الصور مع أدعية الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك والتي تستجاب بإذن الله تعالى من خلال ما يلي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى