دعاء الوتر في رمضان مكتوب pdf مكتوب 2023 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء الوتر في رمضان مكتوب pdf مكتوب 2023

دعاء الوتر في رمضان مكتوب pdf مكتوب 2023، صلاة الوتر من الصلاة الشرعية والسنة للمسلمين في شهر رمضان وغيره أجمل الأدعية لصلاة الوتر في شهر رمضان مكتوبة وجاهزة للطباعة.

دعاء الوتر في رمضان 2023

ويشرع العبد في صلاة الوتر أن يتوسل بما فتحه الله عليه من دعاء وجهه الكريم ، وأن يطلب الرحمة من الرحمن الرحيم تظهر في شهر رمضان مكتوبًا على النحو التالي:

النداء الأول
  • اللهم إني أسألك في هذا الشهر الكريم هادياً وهدياً ، وأن تحميني من شرور روحي.
والنداء الثاني
  • واللهم أعنا في هذا الشهر الفضيل على الصوم والصلاة ، وساعدنا فيه لنتذكرك ، ونشكرك ونعبدك.
ثم النداء الثالث
  • ثم اللهم اهدنا لمن هدى واجتناب العادات السيئة والشهوات والأمراض.
النداء الرابع
  • اللهم ارشدنا واحفظنا من شرورنا اللهم اني رب جبرائيل وميكائيل واسرافيل.

أجمل دعاء القنوت في صلاة الوتر في شهر رمضان

ثم القنوت لله عز وجل في شهر رمضان مشروع ففتح الله عباد الدعاء ، ولعل أفضل ما يمكن للمسلم أن يفعله هو الدعاء المشهور لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، مشتمل:

  • اللهم اهدني بين الذين قادتني ، اشفني ممن غفرت لهم ، احفظني ممن اعتنت بهم ، باركني بما أعطيت ، واحفظني من شر ما قدرت.
  • واللهم احمدك انت نور السماوات والارض ومن فيهم وحمدك انت رب السماوات والارض ومن فيهم والحمد لك انت. هي الحقيقة ، وعدك صحيح ، ولقائك حق ، الجنة حق ، جهنم حق ، الأنبياء حق ، الساعة حق ، محمد حق ، يا إلهي ، لقد استسلمت لك ، وبك أنا آمنت ، وبك وثقت ، وفيك تبت ، وفيك جادلت ، وفيك حكمت ، فاغفر لي على ما فعلته وما أخرته ، وما عندي سرًا وما أعلنته: انت الهي لا اله الا انت.
  • ثم اللهم لك الحمد في كل شئ اللهم لا خطف لما بثرت ولا امتداد لما اصطدمت ولا دليل لما ضللته ولا ضلال لما هديت ولا معطي ما حجبته ، ولا إعاقة لما أعطيته ، ولا قريب مما أبعدته ، ولا مسافة مما اقتربت منه بركاتك ورحمتك ونعمتك ورزقك اللهم إني أطلب النعيم الأبدي الذي لا يتغير ولا يتغير اللهم إني أطلب النعيم في يوم الفقر والأمان في يوم الخوف وجعل الكفر قد تعدى والعصيان يكرهوننا ويجعلنا من الراشدين.

دعاء الوتر في رمضان مكتوب pdf مكتوب 2023

ويمكنك تحميل دعاء وتر رمضان المكتوب بصيغة pdf “من هنا” مباشرة وحفظه على الهاتف المحمول أو طباعته لحفظه والصلاة عليه في ليالي قيام في شهر رمضان المبارك إذا كان في الثلث الأخير من الليل والله ورسوله أعلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى